أحبط رجال مباحث الإدارة العامة للمباحث الجنائية مساء أمس الأول محاولة تهريب 38 ألف كرز سجائر وكميات كبيرة من النكهات التي تستخدم في السجائر الإلكترونية، بعد أن حاول وافدان مصريان الخروج بها عبر منفذ السالمي الحدودي متجهين الى السعودية، بعد أن أخفيا البضائع المهربة داخل مخازن سرية صممت في مقطورة شاحنتين.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني مطلع لـ "الجريدة"، فإن معلومات سرية وصلت الى رجال مباحث الادارة العامة للمباحث الجنائية بأن وافدين مصريين يعملان على شراء كميات كبيرة جدا من السجائر ونكهات السجائر الالكترونية من السوق المحلية فتم وضعهما تحت المراقبة للتأكد من صحة المعلومات والسبب في جمعهما لكميات كبيرة من التبغ.

Ad

وأضاف المصدر ان رجال المباحث وبعد المراقبة وجمع المعلومات توصلوا الى ان المصريين يعملان سائقي شاحنات لنقل البضائع الى خارج البلاد، وأنهما ينويان تهريب هذه الكمية الكبيرة من السجائر ونكهات السجائر الالكترونية الى خارج البلاد بهدف الاتجار بها. وذكر ان رجال المباحث تمكنوا من ضبط الشاحنتين قبل خروجهما من منفذ السالمي الحدودي وألقوا القبض على السائقين، مشيرا الى انه بعد عملية تفتيش الشاحنتين عثر داخلهما على مخابئ سرية بداخلها 38 الف كرز سجائر متنوعة، اضافة الى كميات كبيرة من نكهات السجائر الالكترونية.