بالتعاون مع X-سايت من إلكترونيات الغانم، يشارك بنك الخليج في أكبر العروض الإلكترونية للعام، عرض "بلو فرايدي"، ويمنح هذا العرض جميع حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية ومسبقة الدفع خصما إضافيا يعادل 10 في المئة من فاتورة الشراء، عند الدفع باستخدام بطاقات بنك الخليج الائتمانية ومسبقة الدفع من موقع أو تطبيق X-سايت من إلكترونيات الغانم.

وستطلق X-سايت من إلكترونيات الغانم عرض "بلو فرايدي" حصريا على موقع وتطبيق X-سايت من إلكترونيات الغانم، ابتداء من 18 نوفمبر 2020، تزامنا مع العروض الموسمية التي تنطلق في المحلات الإلكترونية حول العالم، وبعد مشاركة بنك الخليج مع X-cite من إلكترونيات الغانم في السنوات السابقة خلال "بلو فرايدي" ورؤية شعبية العرض عند عملائنا، يشارك بنك الخليج مرة أخرى في هذا العرض بمنح عملائه هذا الخصم الإضافي.

Ad

ويمنح هذا العرض لوقت محدود حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية ومسبقة الدفع خصما إضافيا يعادل 10 في المئة من إجمالي فاتورة الشراء، على ألا يتجاوز مبلغ الخصم كحد أقصى 10 دنانير، على كل المنتجات المشمولة في عرض "بلو فرايدي" من X-سايت من إلكترونيات الغانم.

إضافة إلى ذلك، يحصل عملاء بنك الخليج على ما يصل إلى 5 في المئة استردادا نقديا عند استخدام بطاقة الاسترداد النقدي للدفع، كما يستمتع العملاء بجمع نقاط الخليج عند الدفع، والتي يمكن صرفها لاحقا على تذاكر السفر وحجوزات الفنادق. إلى جانب ذلك، يمكن لحاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية شراء السلع من X-سايت من إلكترونيات الغانم، وتقسيط قيمة مشترياتهم بدون أي فوائد أو رسوم على المعاملة بفضل خاصية Easy Pay.

وعند اختيار "خدمة Easy Pay" كطريقة دفع، يدفع العميل مبلغ فاتورته خلال 12 شهرا وبدون فوائد. على سبيل المثال، إذا كانت قيمة الفاتورة 300 دينار فعلى العميل أن يسدد 25 دينارا شهريا فقط دون دفع أي فائدة أو رسوم إضافية، وللاستفادة من هذا العرض، يجب أن يستخدم العملاء أول 6 أرقام من بطاقتهم كرمز للعرض في صفحة الدفع، واختيار "عرض بنك الخليج لبطاقة الائتمان ومسبقة الدفع" أو "خدمة Easy Pay من بنك الخليج" كطريقة دفع للاستفادة من الخصم.