أفلام 2021... كوميديا وفانتازيا واستعراض ورومانسية

أبطالها السقا وعز وكريم والفيشاوي وليلى علوي ومنى زكي

نشر في 19-11-2020
آخر تحديث 19-11-2020 | 00:14
تشهد أفلام العام المقبل عودة مجموعة من نجوم السينما بعد غياب سنوات وتجمع بين الشباب والنجوم الكبار.
شهدت الأيام الماضية تعاقد عدد كبير من النجوم على بطولة مجموعة من الأفلام تحمل مفاجآت كبيرة من خلال عودة عدد كبير من النجوم إلى الساحة السينمائية مجددا بعد غياب طويل ودخول عدد من الفنانين الشباب مع آخرين في أفلام جديدة وتم وضع تلك الأفلام ضمن الخريطة السينمائية لعام 2021. وفيما يلي نستعرض الأعمال:

كوميديا ليلى

تعاقدت النجمة ليلى علوي، مؤخرا على بطولة فيلم جديد باسم «ماما حامل» مع النجم بيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد سلام وعدد كبير من النجوم من إنتاج شركة نيوسينشري، وتدور أحداثه في قالب كوميدي، وهو ما يعد عودة جديدة لعلوي التي لم تقدم الكوميديا منذ وقت طويل. وقال مخرج الفيلم محمود كريم إنه سيبدأ تصويره الأسبوع المقبل وإنه انتهى من المعاينات والتجهيزات للفيلم على مدار الأيام الماضية ويتمنى أن يقدم عملا مختلفا خلال الفترة القادمة خاصة أن آخر أعمال النجمة ليلى علوي السينمائية كان «الماء والخضرة والوجه الحسن» قبل 4 أعوام، ومن المقرر عرض الفيلم الجديد خلال العام القادم.

فيلم رومانسي

وبعد النجاح الكبير الذي حققته في فيلمها «الصندوق الأسود» الذي يعرض حاليا وحصد4 ملايين جنيه خلال أيامه الأولى، وهو الفيلم الذي أعادها للسينما بعد 4 سنوات، قررت منى زكي تكرار التجربة خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقدت على فيلم جديد مع المخرج هاني خليفة، الذي قدم معها أحد الأفلام قبل 17 عاماً. الفيلم الجديد سينتمي للطابع الرومانسي، ومن المقرر بدء تصويره خلال الشهر القادم على أن يعرض خلال العام المقبل، وتحاول زكي إقناع زوجها الفنان أحمد حلمي بالمشاركة في بطولته أمامها، حيث وافق مبدئيا على المشاركة مع ضبط السيناريو بشكل جيد وفي حالة الاتفاق النهائي سيتم تصويره عقب انتهاء زكي من مسلسلها الرمضاني الجديد «تقاطع طرق» إذ يتبقى لها 3 أسابيع فقط في التصوير.

الأكشن والإثارة

ويجتمع الثلاثي أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز في فيلم جديد هو الأضخم في السينما المصرية خلال الفترة القادمة تحت قيادة المخرجة ساندرا نشأت التي تعود للساحة مجددا، حيث وافق الأطراف الثلاثة على تقديم عمل الأكشن الجديد الذي يضم أباطرة الصناعة في مصر مع مخرجتهم المفضلة. ومن المتوقع بدء تصوير الفيلم بعد انتهاء تصوير الأعمال الرمضانية الجديدة أو التنسيق بين النجوم الثلاثة وتصوير الفيلم بالتوازي مع تصوير الأعمال الرمضانية حتى لا يحدث تعارض في تصوير الأعمال.

وبالتوازي مع هذا التعاقد اتفق النجم أحمد السقا على تقديم فيلم منفردا ضمن أعمال البطولات الوطنية من خلال تقديم ملف من ملفات المخابرات العامة المصرية خلال الفترة القادمة، واتفق على التفاصيل وسيتم وضعه في الخطة الزمنية الصحيحة لأعماله التي وصلت إلى ثلاثة أفلام ومسلسل.

حاتم العاشق

ويبدأ الفنان الشاب أحمد حاتم تصوير أحدث أفلامه «العاشق» الذي تعاقد عليه خلال الأيام الماضية مع المنتج أحمد السبكي حيث يقدمه في إطار من الرومانسية والإثارة وذلك بعد التنازل عن فيلمه الآخر «ريتسا» الذي كان سيقدمه مع النجم الكبير محمود حميدة.

فيلم العاشق يأتي امتدادا لنجاح حاتم الأخير في فيلم الغسالة الذي قدمه مع هنا الزاهد. ويقوم المنتج أحمد السبكي حاليا بالتعاقد مع باقي فريق العمل، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

فيلمان للفيشاوي

كما تعاقد النجم أحمد الفيشاوي على فيلمين دفعة واحدة حيث بدأ مع المخرج أحمد عبدالله التحضير لفيلم جديد باسم «زومبي جوزمبي» وهو فيلم يمزج بين الكوميديا والفانتازيا والاستعراض ومن المقرر تصويره خلال الأسابيع القادمة، كما تعاقد على فيلم كوميدي آخر مع المنتج أحمد السبكي باسم «أبو نسب» ويشاركه في البطولة الفنان حمدي الميرغني، وسيتم تصويره وفقا للأوقات المتاحة في جدول الفيشاوي خلال الفترة القادمة ويأتي ذلك بعد انتهائه خلال الأيام الماضية من تصوير فيلم 30 مارس مع عدد كبير من النجوم.

أفلام تنتظر

ورغم كل هذه التعاقدات هناك الكثير من الأفلام مازالت تنتظر عرضها بعد الانتهاء منها مثل «كيرة والجن» و«العارف» و«أحمد نوتردام»، و«البعض لا يذهب للمأذون مرتين».

منى زكي والمخرج هاني خليفة يقدمان عملاً رومانسياً
back to top