شاركت النجمة العالمية كيت هدسون جمهورها ومعجبيها البالغ عددهم 12 مليون متابع على الأقل عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، بمقطع فيديو جديد ظهرت فيه وهي تغني مع التزامها بإجراءات التباعد البدني في موقع تصوير الموسم الثاني من "Truth Be Told".

ومع عودتها للعمل خلال انتعاش إنتاج هوليوود مرة أخرى بعد إغلاق كاليفورنيا الصارم بسبب جائحة كورونا، نشرت هدسون مقطع فيديو مرحاً من موقع تصوير عملها الفني الأخير في لوس أنجلس.

Ad

الممثلة، التي ارتدت قناعاً لحماية نفسها والآخرين من عدوى فيروس كورونا، صورت نفسها وهي تقف بعيداً عن مكان تواجد بقية الممثلين وطاقم العمل، حيث كانت تغني في وقت ظهر العديد من الممثلين وطاقم العمل وهم يرتدون أقنعة ويجلسون على كراسي في الحديقة بمنطقة عشبية أمام مبنى مكاتب طويل.

وتشارك هدسون في الموسم الثاني من مسلسل Truth Be Told، إذ تؤدي دور الصديق المقرب لـ Spencer's Poppy، مضيف بودكاست، ومع ذلك، فإن صداقتهما تخضع للاختبار عندما تبدأ شخصية سبنسر تحقيقاً في جريمة ترتبط بها.

واعتادت هدسون البقاء في منزلها خلال الفترة الأخيرة، إذ عرف عنها أنها من أكثر النجمات التزاماً بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بالبقاء فى المنزل والالتزام مع العائلة، حيث كانت دوماً تنصح متابعيها بذلك، لاكن يبدو أنها بدأت التخفيف عن نفسها الأمور بعدما نشر موقع بريطاني صوراً لها أثناء جولتها بالكمامة بعدما شوهدت وهي تتسوق.

ولا تزال هدسون تتميز بروح الفكاهة والمرح التي اعتادت عليها طوال حياتها، حتى في زمن كورونا، وهو الأمر الذي ظهر واضحاً خلال فيديو قامت بنشره على موقع من المطبخ، حيث ظهرت بكامل حيويتها أثناء رقصها وهي تضحك وتمسك بزجاجة أثناء تحضير الطعام.

وتسعى هدسون إلى فك قيود العزل التي تفرضها على عائلتها كوقاية من فيروس كورونا، من خلال ركوب الدراجة الهوائية، لتظهر بصحبة أبنائها حيث تعتاد منذ فترة ركوب دراجتها يومياً، ولأنها أم لثلاثة أطفال تحرص على اصطحاب أبنائها معها في نزهة يومية.