بنك الكويت الوطني يوفر خدمة الإشعارات لمستخدمي برنامجه «عبر الموبايل» لمعرفة حساباتهم

نشر في 22-11-2020
آخر تحديث 22-11-2020 | 00:00
أطلق بنك الكويت الوطني خدمة إشعارات الوطني عبر برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل، حرصاً منه على راحة عملائه، وضمن سعيه إلى تقديم تجربة مصرفية شاملة تعتمد أحدث الحلول التكنولوجية التي توفر للعملاء ما يتناسب مع تطلعاتهم واحتياجاتهم المتغيرة.

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إن الخدمة الجديدة توفر للعملاء من مستخدمي برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل إمكانية التعرف على كل المعاملات التي تتم على حساباتهم المصرفية في نفس وقت حدوثها من خلال تسلم إشعارات عبر الموبايل تتضمن تفاصيل تلك المعاملة وتمثل بديلاً عن تسلم الرسائل النصية.

وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء تسلم الإشعارات أينما كانوا داخل الكويت أو خارجها ما دام كان هناك اتصال بالإنترنت وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

كما تساعد خدمة إشعارات الوطني العملاء في الحصول على تجربة تسوق أفضل إذ توفر لهم تفاصيل كل عروض التسوق التي يطلقها البنك لتصلهم في نفس وقت الإعلان عنها.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول إدارة المشاريع بمجموعة العمليات وتقنية المعلومات في «الوطني» حمد العيسى، «لا يقتصر سعينا في البنك على تقديم أحدث الحلول التكنولوجية والخدمات المصرفية الرقمية المتميزة لعملائنا فقط، بل يمتد إلى تقديم تجربة مصرفية شاملة تراعي راحة العميل والتغيرات المتسارعة في سلوكياته وأنماط حياته اليومية التي باتت تعتمد بشكل أكبر على الموبايل في الحصول على كل المعلومات التي أصبحت تتدفق إليه في كل لحظة».

وأكد العيسى، أن تطوير وتحديث خدمات برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل عملية مستمرة لا تتوقف وسط تسارع التطور التكنولوجي وما يتبعه من تغيرات في سلوك وأنماط حياة العملاء.

وأضاف: «لدينا بنية تحتية تكنولوجية وفريق عمل متميز، مما يمنحنا التفوق والريادة في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، التي تلقى قبولاً كبيراً من عملائنا لأنها تتماشى مع تطلعاتهم التي نحرص على التعرف عليها بدقة من خلال قنوات اتصال متنوعة وقاعدة بيانات هائلة وبرامج وأدوات تحليلية حديثة».

ولفت إلى أن خدمة إشعارات الوطني تعتبر امتداداً لمجموعة خدمات تمت إضافتها إلى برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل وتناسب نمط الحياة العصرية المتسارع، إذ يزيد الاعتماد بشكل كبير على الموبايل في الحياة اليومية، ومنها خدمة NBK Geo Alerts التي تسمح للعملاء بتسلم إشعارات العروض والخصومات المتوفرة عبر الموبايل لدى مواقع محددة بالقرب منه وقت التسوق، كذلك توفير نظام «الوضع الداكن» الذي يوفر حماية للمستخدمين عن طريق تجنب إجهاد أعينهم ليلاً، إضافة إلى تقليل استهلاك بطارية الأجهزة الرقمية المتنوعة.

back to top