شركة زين تُطلق أجهزة iPhone 12 الجديدة في أكبر فعالية افتراضية

نشر في 23-11-2020
آخر تحديث 23-11-2020 | 00:00
إيمان الروضان تتوسط حمد قلم وفريق «زين» خلال الحفل
إيمان الروضان تتوسط حمد قلم وفريق «زين» خلال الحفل
أطلقت شركة زين أجهزة iPhone 12 الجديدة كُلياً في أكبر فعالية افتراضية من نوعها، إذ احتفت بهذا الحدث المميز على الهواء مع مُتابعيها على انستغرام وسط تفاعلات الآلاف من المشاركين.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن الحفل الافتراضي الذي قدّمه الإعلامي المُتميز حمد قلم، وسط حضور الرئيسة التنفيذية للشركة إيمان الروضان والإدارة التنفيذية، شهد إطلاقها الباقات الجديدة لأحدث أجيال الهواتف الذكية من Apple، وذلك مع أفضل العروض التنافسية لقاعدة عُملائها على شبكتها الأكبر والأقوى في الكويت.

وبينت الشركة أنها تحرص على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر باستمرار، وطرح الحلول الأحدث والأكثر تطوراً للمُحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتي، مؤكدة أنها عند وعدها دائماً بتقديم حلول عملية لأسلوب حياة يتناسب مع احتياجات ورغبات عملائها، سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

وأوضحت "زين" أن الحفل الافتراضي استقطب الآلاف من مُتابعيها وعملائها، حيث شهد استعراض أهم المميزات والخصائص التي تقدمها أحدث الهواتف الذكية من Apple.

وكشفت أنها أطلقت في هذه الاحتفالية باقات "ويانا" الجديدة التي تشمل عروضاً حصرية لعملائها، ليتمكّنوا من الاستمتاع بأحدث الأجهزة مع مزايا عديدة، هذا إلى جانب تقديم العديد من الفقرات الترفيهية التي شهدت توزيع العشرات من الهدايا الفورية القيّمة على المُتابعين من أجهزة ذكية وسمّاعات واكسسوارات وغيرها.

وتُقدّم "زين" الآن أجهزة iPhone 12 الجديدة كُلياً، التي تدعم شبكة الجيل الخامس 5G للمرة الأولى، مع مجموعة من الباقات المرنة والمزايا الرائعة، كما تُقدّم الشركة عرضاً حصرياً لجميع عملائها على خدمة Zain PLUS، التي تُمكّنهم من إضافة أقساط الجهاز الجديد على اشتراكهم مع شهرين مجاناً، ابتداءً من 12 د.ك شهرياً فقط، كما يشمل هذا العرض شهرين مجانيين أيضاً على رسوم الحصول على تقنية الجيل الخامس 5G لعملاء الـجيل الرابع LTE 4G، لكي يتمكّنوا من الاستمتاع بهذه التقنية المتطورة على جهازهم الجديد.

وبينت الشركة أنها أطلقت أيضاً باقات "ويانا" الجديدة للهواتف الذكية، والتي تحتوي على مزايا أكثر وتُقدّم قيمة أكبر، حيث تشتمل على أحدث الهواتف الذكية، وإنترنت الجيل الخامس 5G، والأجهزة القابلة للارتداء والاكسسوارات، ويمكن للعملاء الاستمتاع بها داخل الكويت وأثناء تجوالهم خارج البلاد، بالإضافة إلى مزايا حصرية عديدة أخرى.

وتشمل الباقات أيضاً دقائق محلية، ورصيد إنترنت تجوال مجاني، واشتراكات مجانية لأفضل منصات الترفيه (OSN مجاناً فترة تصل إلى سنة كاملة)، واستخدامات غير محدودة لوسائل التواصل الاجتماعي مجاناً، هذا بالإضافة إلى مزايا إضافية مثل إضافة الأجهزة القابلة للارتداء والسماعات والاكسسوارات وخدمة تأمين الهاتف الذكي وغيرها.

وحصدت "زين" مؤخراً جائزة "أسرع إنترنت منزلي في الكويت" عن الربعين الأول والثاني من عام 2020 من Ookla Speedtest، وهي الشركة الرائدة عالمياً في تطبيقات اختبار وتحليل سُرعات شبكات الإنترنت حول العالم، والتي تُعتبر بشكل واسع المرجع المُعتمد الأول والأكثر شفافية لكل ما يتعلّق بتطبيقات اختبار وتحليل سُرعات شبكات الإنترنت حول العالم.

ويأتي إطلاق "زين" لهذه الباقات الجديدة تعزيزاً للمكانة الرائدة التي وصلت إليها في السوق الكويتي في تقديم شبكة 5G الأكبر والأقوى في الكويت، وذلك مُنذ تفرّدها في يونيو 2019 بإطلاقها التجاري لتكنولوجيا الجيل الخامس 5G كأول شركة تطرح هذه التقنية المتطورة في الخليج عبر السوق الكويتي، وبتغطية شاملة لكل مناطق البلاد.

ونجحت "زين" في تصميم وبناء أول شبكة كاملة لخدمات الجيل الخامس مع توفير بنية تحتية وفق أفضل المعايير الدولية، مما شكّل نقلة نوعية في تطوير قطاع الاتصالات بالدولة وأسواق المنطقة.

back to top