وزارة المواصلات: توقيع عقد لصيانة السنترالات والبريد في 3 محافظات

نشر في 23-11-2020
آخر تحديث 23-11-2020 | 00:00
وزارة المواصلات
وزارة المواصلات
أعلن الوكيل المساعد لقطاع الاتصالات والخدمات المساندة في وزارة المواصلات م. مانع العجمي أن الوزارة وقعت عقد صيانة المنطقة الثانية الجنوبية التي تشمل جميع مباني السنترالات والبريد بمحافظات مبارك الكبير والأحمدي وحولي.

وأوضح العجمي، في تصريح أمس، أن العقد يشتمل في المرحلة الأولى على إعادة ترميم جميع أسقف المباني لتفادي الأمطار والخرير ودرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، وعمل كل ما يلزم من صيانة وأصباغ داخل تلك المباني للمكاتب والممرات، إلى جانب عمل صيانة وترميم لجميع دورات المياه الخاصة بالموظفين والمراجعين.

وأضاف: كما يتضمن العقد التأكد من سلامة جميع أجراس إنذار الحريق وتوفر الطفايات الخاصة بإطفاء الحريق حسب المواصفات المعمول بهاـ، مشيراً إلى أن بعض المباني في المنطقة الثانية الجنوبية من السنترالات ومكاتب البريد مضى عليها سنوات طويلة منذ إنشائها وسنعمل صيانة جذرية لها لإعادة تأهيلها لتكون ملائمة لبيئة العمل التي تطمح لها الوزارة.

وبين أن الانتهاء من توقيع العقد جاء بعد جهد كبير من خلال متابعة وزير الدولة لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص ووكيلة الوزارة م. خلود الشهاب وما بذلاه من جهد ومتابعة مع الجهات المختصة بهذا الشأن كالجهات الرقابية وغيرها من الجهات الأخرى ذات الصلة للوصول لتوقيع هذا العقد لحرصهما على تطوير بيئة العمل وتذليل العوائق أمام العاملين في تلك المباني من الموظفين لخلق بيئة عمل ملائمة وأيضا لمتلقي الخدمات من الوزارة.

وقدم العجمي الشكر للوزير الحريص والوكيلة الشهاب على جهودهما لتذليل جميع الصعاب التي تواجه القطاع ليقوم بدوره كما هو مطلوب منه.

back to top