رونالد كومان: لست قلقاً على المنافسة

نشر في 23-11-2020
آخر تحديث 23-11-2020 | 00:00
المدير الفني لبرشلونة الهولندي رونالد كومان
المدير الفني لبرشلونة الهولندي رونالد كومان
ذكر المدير الفني لبرشلونة الهولندي رونالد كومان، بعد خسارة فريقه على يد أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم أمس الأول في قمة الجولة الـ10 لليغا، أن الهدف الذي جاء مباشرة قبل نهاية الشوط الأول "خطأ" لا "يمكن حدوثه"، في الوقت الذي تحمل مسؤولية الوضع الحالي للفريق، ولا يزال "يثق" بلاعبيه، وليس "قلقا على المنافسة على لقب الليغا"، رغم ابتعاده بفارق 9 نقاط عن الصدارة.

وقال كومان، خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب واندا ميتروبوليتانو، "كأي مدرب، أنت المسؤول الأول عن الفريق. ندرك أن علينا تحسين النتائج، ومواصلة الثقة في اللاعبين الموجودين بالفريق. نعمل على تصحيح الأخطاء، لكن علينا تحسين بعض الجوانب الدفاعية والهجومية في نفس الوقت. بعيدا عن ذلك، لا يمكنني فعل المزيد. أحاول تحسين أداء الفريق، واللاعبون فعلوا كل شيء حتى الثانية الأخيرة للخروج بنتيجة طيبة".

وتابع: "لست قلقا على المنافسة على اللقب، لكن نحتاج سلسلة من الانتصارات لاستعادة الثقة. أعتقد أننا بذلنا أقصى ما لدينا لمعادلة النتيجة. لم نصنع فرصا كثيرة، لكن كانت هناك فرصتان واضحتان للتعادل، الأمور تصبح صعبة في مباراة قوية أمام فريق بحجم أتلتيكو". واستدرك: "نعلم أن أتلتيكو يدافع جيدا، ومن الصعب صناعة فرص كثيرة أمامهم، لاسيما عندما تفقد الكرة. هدف أتلتيكو جاء بخطأ من لاعبينا، لأنه لا يمكن أن تكون الكرة معك ثم تفقدها ثم يتم تسجيل هدف ضدك في آخر دقيقة بالشوط هذا غير معقول".

back to top