أكد البلجيكي يانيك كاراسكو، جناح أتلتيكو مدريد وصاحب هدف انتصار فريقه على برشلونة في اللقاء الذي أقيم أمس الأول، في قمة الجولة الـ10 لليغا، أن فريقه "يفكر في كل مباراة على حدة"، ردا على ترشيح فريقه للقب الليغا هذا الموسم.

وقال كاراسكو، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو، "نفكر في كل مباراة على حدة، وسنرى ماذا سيحدث في النهاية، تفكيرنا حاليا في دوري الأبطال، وسنستعد لهذه المباراة (لوكوموتيف موسكو الروسي)".

Ad

وأبدى صاحب الـ27 عاما "سعادة كبيرة" بتحقيق أول انتصار على البرشا في الليغا على مدار 8.5 سنوات منذ قدوم الأرجنتيني دييغو سيميوني لتدريب الفريق، مضيفا: "حقيقي اننا لم نفز على البرشا في الليغا منذ وقت طويل، نواصل القتال، والفريق بحالة جيدة. سنواصل العمل، والآن سنفكر في التشامبيونز ليغ".

وحول الهدف الذي جاء من هجمة مرتدة سريعة، أردف: "نعم، نحن نلعب بشكل هجومي أكبر هذا الموسم، لكننا لا ننسى أيضا الجانب الدفاعي، واللعب على الهجمات المرتدة السريعة، وهذا ما فعلناه اليوم وسجلنا الهدف، تحكمنا في نسق اللعب والفريق دافع ككتلة واحدة، وعندما نمتلك الكرة، نقوم بتدويرها لإرهاق الفريق المنافس".