الشيخ أحمد النواف: الارتقاء بالحرس الوطني إلى مصاف الأجهزة المتقدمة

• التقى كبار القادة الضباط وتلقى التهنئة بمناسبة توليه منصب نائب الرئيس
• «سعيد بالعمل مع سالم العلي لكونه مدرسة جامعة تعلَّم منها الكثير من أبناء الكويت وقياداتها»

نشر في 24-11-2020
آخر تحديث 24-11-2020 | 00:05
 نائب رئيس الحرس الوطني، الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف خلال لقائه كبار القادة والمسؤولين في الحرس الوطني أمس
نائب رئيس الحرس الوطني، الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف خلال لقائه كبار القادة والمسؤولين في الحرس الوطني أمس
أعرب نائب رئيس الحرس الوطني، الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، عن بالغ شكره وامتنانه لصاحب السمو أمير البلاد، القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد، على الثقة الغالية التي أولاها له بتعيينه في منصب نائب رئيس الحرس. كما وجه النواف الشكر والتقدير لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، على دعمه ومساندته وثقته الغالية التي يعتز ويفخر بها، وأكد أن هذه الثقة السامية ستكون حافزاً ودافعاً لبذل الغالي والنفيس لأجل إعلاء مكانة الحرس والارتقاء به ليكون بمصاف الأجهزة الأمنية المتقدمة.

والتقى النواف في الرئاسة العامة للحرس، أمس، وكيل الحرس الفريق الركن هاشم الرفاعي، وكبار القادة الضباط، وقدموا له التهنئة بمناسبة توليه منصب نائب الرئيس.

وجدد نائب رئيس الحرس العهد والميثاق لصاحب السمو، وسمو ولي العهد بأن يكون على مستوى الثقة التي حظي بها، وعلى قدر المسؤولية التي يتحملها، والأمانة التي تشرف بتسلمها.

وأضاف انه لشرف عظيم أن يتحمل مسؤولية هذا الصرح الكبير، وفي الموقع نفسه الذي ساهم صاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد في بناء أركانه، وتعزيز قدرات أبنائه، في ظل قيادة رئيس الحرس سمو الشيخ سالم العلي.

وأعرب عن سعادته البالغة بالعمل نائباً لسمو الشيخ سالم العلي، حتى ينهل من خبراته الطويلة وحكمته السديدة، مؤكداً أن سموه، يعتبر مدرسة جامعة تعلم منها الكثير من أبناء الكويت، واستفاد منها العديد من قياداتها.

وتوجه النواف بالشكر لكل أبناء الكويت الشرفاء، الذين كانوا سنداً له وعوناً خلال مسيرته، سائلاً الله العلي القدير أن يوفقه في حمل هذه الأمانة الغالية، وأن يحفظ الكويت وشعبها، ويديم عليها الأمن والأمان والتقدم والازدهار، في ظل قائد مسيرتها وراعي نهضتها صاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي عهده.    

من جهته، رحب وكيل الحرس بنائب الرئيس وهنأه على ثقة القيادة الحكيمة في شخصه الكريم، مؤكداً أنه امتداد لمسيرة صاحب السمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد.

وأوضح أن رجال الحرس يواصلون عطاءهم مع إخوانهم في وزارتي الدفاع والداخلية وقوة الإطفاء العام، وجميع جهات الدولة، لما فيه مصلحة الكويت ونهضتها.

رجال «الحرس» يواصلون عطاءهم مع «الدفاع» و«الداخلية» و«قوة الإطفاء» لخدمة الكويت ونهضتها الرفاعي
back to top