اعتمدت الجمعية العمومية لمجلس إدارة جمعية سعد العبدالله التعاونية التقرير المالي والإداري الجمعية للسنة المالية 31/10/2019.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله السهو، في تصريح صحافي، أن الجمعية عقدت مساء الأحد الماضي واعتمدت التقرير المالي والإداري، وتمت المناقشة والمصادقة عليه بحيث تكون نسبة الأرباح المعتمدة التي سيتم توزيعها على المساهمين 7 في المئة.

Ad

وأوضح السهو، أنه تمت مناقشة تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/10/2019 والمصادقة عليه، كما تمت مناقشة التقرير الإداري والمالي لمراقبي الوزارة، واعتماد تعيين مكتب الاتحاد لتدقيق الحسابات مراقب الحسابات لأنه المكتب الحالي وذلك للسنة المالية المنتهية في 31/10/2019 نظراً إلى انتهاء السنة المالية في 31/10/2019 وتأجيل انعقاد الجمعية العمومية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأشار إلى التزام جميع الحضور من أعضاء الجمعية العمومية بالاشتراطات الصحية المنصوص عليها من السلطات الصحية مشيداً بدور وزارة الشؤون الاجتماعية في تنظيم الجمعية العمومية دون أي مشاكل أو عراقيل.

وقال السهو، إن مجلس الإدارة سيعمل خلال الفترة المقبلة على توفير كافة احتياجات المساهمين وتنظيم كل المهرجانات لتخفيض الأسعار للمساهمين إضافة إلى مزيد من الخدمات الأخرى التي ستكون نصب عين مجلس الإدارة ولن تتوانى في تقديم أفضل الخدمات لمساهمي الجمعية.

وأكد أنه مجلس الإدارة أخذ عهداً بأن يضع مجلس الإدارة في مصاف الجمعيات الرائدة على مستوى الكويت، وأن أساس تكوين الجمعيات جاء من منطلق العمل التطوعي والهدف الحقيقي من إنشائها هو تعزيز الجانب الخدمي للمساهمين والمستهلكين بعكس ما هو حاصل مع كثير من الجمعيات التعاونية اليوم وهو التركيز على الجانب الربحي دون الخدمي.

وتقدم بالشكر لأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية على ما يبذلونه من جهد مضني لخدمة المساهمين ، كما شكر جموع المساهمين على نصحهم للمجلس وأفكارهم النيرة.