أجريت أمس الأول قرعة بطولة الدوري "الممتاز - الدرجة الأولى" لكرة اليد للموسم الجديد 2020-2021، في مقر الاتحاد بصالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية تحت إشراف أمين السر المساعد عبدالله ذياب ومدير الاتحاد غريب مرزوق ومدير لجنة المسابقات محمد مسعود وحضور مندوبي الأندية المشاركة في البطولتين.

وستقام بطولة الدوري من قسمين "ذهاباً وإيابا" بحيث تبدأ في 28 نوفمبر الجاري وتنتهي 3 فبراير المقبل، ويلعب في الجولة الأولى من الدوري الممتاز التي ستقام مبارياته على صالة الشيخ سعد العبدالله، الكويت مع القرين والسالمية مع كاظمة والقادسية مع خيطان وبرقان مع العربي، بينما تجري مباريات دوري الدرجة الأولى على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ويلعب في المرحلة الأولى الساحل مع الفحيحيل والصليبيخات مع الجهراء والنصر مع اليرموك والتضامن مع الشباب.

Ad

تعاون واضح

من جهته، قال عبدالله ذياب في تصريح: "إن القرعة جرت بسلاسة ويسر مما يدل على التعاون الواضح بين الأندية والاتحاد، أتمنى التوفيق لجميع الأندية في الموسم الجديد".

وصول مدرب الحراس

ومن جانب آخر، اكتمل عقد الجهاز الفني للمنتخبات الوطنية لكرة اليد أمس بوصول مدرب حراس المرمى الألماني بوبكر زرماني، وكان في استقباله في المطار مدير المنتخب الأول فهد الهاجري.