أنطونيو كونتي: علينا تقوية شخصيتنا

نشر في 24-11-2020
آخر تحديث 24-11-2020 | 00:00
المدير الفني لإنتر ميلان  أنطونيو كونتي
المدير الفني لإنتر ميلان أنطونيو كونتي
أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلانو، عقب انتصار فريقه الكبير على ضيفه تورينو بنتيجة (4-2) الأحد الماضي ضمن الجولة الثامنة من «السيري آ»، أن الإمكانيات الفنية «ليست لها قيمة» دون أن تكون مصحوبة بـ«التصميم» والرغبة في «جعل الأمور صعبة على المنافس».

وقال كونتي، في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب «جوزيبي مياتزا» التي قلب فيها أصحاب الأرض تأخرهم بهدفين للانتصار الكبير (4-2) «التأخر بهدفين نظيفين يقتل أي فريق، لكننا أظهرنا أن لدينا عنصراً مهماً على مستوى الشخصية، في بعض الأحيان، نحتاج للعمل الكبير من أجل إيجادها. الأمور لم تكن سهلة، وأنا سعيد بهذه «الريمونتادا»، وبالأهداف الأربعة».

وأضاف «يجب أن تكون هناك رغبة لدى اللاعبين، وأن يلاحظ المنافسون هذا الأمر، حتى بداية من النفق المؤدي لغرف ملابس اللاعبين. لم نصل لهذه المرحلة بعد. أتمنى أن تكون واضحة لدى المنافسين. أتفق مع ما قاله روميلو (لوكاكو)، الذي قال إننا لسنا فريقاً بعد». ويستقبل «النيراتزوري» على ملعبه «جوزيبي مياتزا» يوم غد نظيره ريال مدريد في مواجهة مهمة للفريقين في رابع جولات دوري الأبطال.

ويحتل الفريق المرتبة الأخيرة في المجموعة الثانية بنقطتين فقط، ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل تصحيح وضعه في البطولة، والحفاظ على حظوظه في بلوغ ثمن النهائي.

back to top