الأمير: نجاح أول عملية زراعة للكبد بأيد كويتية دليل كفاءة كوادرنا الطبية

سموه أشاد بفريق برنامج التبرع بالأعضاء... وعزى بوفاة رئيس النيجر الأسبق

نشر في 27-11-2020
آخر تحديث 27-11-2020 | 00:00
صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد
صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد
بعث صاحب السمو أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة إلى وزير الصحة، الشيخ الدكتور باسل الصباح، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه له بنجاح أول عملية زراعة للكبد لمواطنة في العقد السادس من العمر، من قبل فريق طبي كويتي متكامل، كما ضمنها سموه خالص تهانيه للفريق الطبي الكويتي الذي أجرى هذه العملية وكل من شارك فيها.

وأشاد سموه بهذا الإنجاز الطبي المتميز في مجال زراعة الأعضاء البشرية، الذي أثبت بكل اقتدار كفاءات الكوادر الطبية الوطنية التي يفخر بها الوطن، راجيا سموه تحقيق المزيد من هذه الإنجازات والنجاحات الطبية، كما عبّر عن شكره لفريق برنامج التبرع بالأعضاء، سائلا سموه المولى تعالى أن يمن على المواطنة بسرعة الشفاء والعافية، وأن يوفق الجميع لخدمة الوطن العزيز ورفع رايته.

وبعث صاحب السمو ببرقية تعزية إلى الرئيس البرازيلي جايير بولسنارو، عبّر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا حادث الاصطدام المروع، الذي وقع في ولاية ساو باولو، وأسفر عن سقوط العشرات من الضحايا والمصابين، راجيا سموه للضحايا الرحمة، وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

كما بعث سموه، ببرقية تعزية إلى رئيس جمهورية النيجر الصديقة محمدو إيسوفو، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته له ولشعب النيجر الصديق بوفاة رئيس جمهورية النيجر الأسبق تا نجا ممدو، راجياً سموه له الرحمة ولأسرته وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ببرقيات مماثلة.

رسالة من صاحب السمو إلى السيسي

سلّم مبعوث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وزير الخارجية وزير الإعلام بالوكالة الشيخ الدكتور أحمد الناصر، رسالة خطية من سموه إلى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، تتعلق بتوطيد العلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات، وعلى كل الصعد.

back to top