أعلن البنك الأهلي الكويتي، بالتعاون مع برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، وهو برنامج الولاء الحائز جوائز تقديرية التابع لشركة طيران الإمارات وفلاي دبي، إطلاق حملة مضاعفة الأميال التي تتضمن مكاسب قيّمة، والمصممة حصرياً لحاملي بطاقات ائتمان فيزا إنفينيت وفيزا سيجنتشر طيران الإمارات من «الأهلي الكويتي».

وقال البنك، في بيان صحافي أمس، إن بإمكان عملاء البنك الأهلي الكويتي المختارين كسب ضعفي أو ثلاثة أضعاف أميال سكاي واردز عند التسوق عبر الإنترنت واختيار العلامات التجارية الأميركية والبريطانية المفضلة لديهم من خلال الموقع الإلكتروني: skywardsmilesmall.com حتى 13 ديسمبر 2020.

Ad

كما يمكن لحاملي بطاقات ائتمان فيزا إنفينيت الأهلي كسب ما يصل إلى 18 ميلَ سكاي واردز مقابل كل دينار كويتي ينفقونه، فيما يحظى حاملو بطاقات ائتمان فيزا سيجنتشر الأهلي بإمكانية كسب ما يصل إلى 8 أميال سكاي واردز لكل دينار كويتي ينفقونه على المشتريات التي يتم شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني: skywardsmilesmall.com

وللإشارة فإن موقع Skywardsmilesmall.com يتيح تجربة تسوق مجزية من مختلف العلامات التجارية مع أميال سكاي واردز طيران الإمارات، إذ يضم أكثر من 1500 من أشهر العلامات التجارية المعروفة مثل «هارودز» و»ماسيز» و»سيلفريدجز» و»آبل».

لإمكانية اكتساب الأميال، يجب على حاملي البطاقات المؤهلة زيارة الموقع الإلكتروني skywardsmilesmall.com، ثم تسجيل الدخول من خلال إدخال معلومات حساب سكاي واردز الامارات الخاص بهم واختيار العلامة التجارية المفضلة لديهم، وسيتم تحويلهم إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية المختارة لاستكمال عملية الدفع باستخدام بطاقات فيزا الأهلي طيران الإمارات.

وسيتم إيداع أميال سكاي واردز طيران الإمارات المكتسبة خلال هذه الحملة في حساب عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الخاص بحاملي بطاقات فيزا إنفينيت وسيجنتشر من البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات (رقم طيران الإمارات) خلال 45 يوماً.

ويمكن استبدال هذه الأميال برحلات سفر وترقية درجة السفر على متن طيران الإمارات وفلاي دبي، وبالاختيار من بين مجموعة واسعة من التجارب والأنشطة الأخرى على النطاق العالمي.

وتعكس هذه الشراكة الاستراتيجية مدى التزام البنك الأهلي الكويتي بتقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء، عن طريق طرح العروض والمزايا المبتكرة والشراكات البناءة التي تمنح العديد من المكاسب القيمة للعملاء المتماشية مع نمط حياتهم.