أحرز فريق الكويت لقب بطولة السوبر للمرة الرابعة في تاريخه بفوزه على غريمه كاظمة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، في المباراة التي جرت الخميس الماضي على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم، وجاءت نتائج الأشواط (25-23، 25-21، 25-18) وأدار اللقاء الحكمان عباس أشكناني أول، وأحمد الخالدي ثانٍ.

ويعد هذا الفوز الرابع للكويت على كاظمة في غضون شهر تقريباً بداية من نهائي كأس الاتحاد، ومؤجلة ونهائي الدوري الممتاز للموسم الماضي 2019-2020، وسوبر الموسم الجديد 2020-2021.

Ad

وعقب اللقاء قام رئيس اللجنة المؤقتة بدر الكوس ونائبه مؤيد الشهاب وأمين السر عبدالرحمن السهو وأمين الصندوق مالك العنزي بتكريم بعض لاعبي الرعيل الأول من الفريقين، وهم علي شعيب ووليد الراشد من الكويت، وخالد البحر وعبداللطيف الشطي من كاظمة، والحكم الدولي خليفة المنصور، كذلك تكريم أفضل حكم في الموسم الماضي وهو عباس أشكناني وأفضل حكمة ابرار العمار.

وبعدما تم توزيع الميداليات التذكارية على لاعبي الفريقين وتسليم كأس البطولة لقائد الكويت فيصل العجمي.

الكوس يبارك

من جانبه، بارك بدر الكوس للكويت الفوز وتحقيق اللقب وتمنى لكاظمة حظاً أفضل في اللقاءات المقبلة، كما هنأ نائبه الشهاب نادي الكويت باللقب، وقال: "المهرجان الختامي للسوبر جاء مبسطاً لكنه كبير في معانيه، وبالذات تكريم الشخصيات التي خدمت اللعبة في فترة السبعينيات من الفريقين".

كما بارك أمين سر السهو للكويت هذا السوبر، وقال "حظٌ أكبر لفريق كاظمة في المرات المقبلة، وأتمنى أن يكون الموسم الجديد أفضل فنياً".