البنك التجاري الكويتي يجري السحب على «النجمة» و«أكثر من راتب»

نشر في 30-11-2020
آخر تحديث 30-11-2020 | 00:00
أجرى «التجاري» سحوباته على حساب «النجمة» وحملة «أكثر من راتب»، وتم إجراء السحب أمس في مبنى البنك الرئيسي، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية.

وقام البنك بتغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجاءت نتيجة السحب على النحو التالي:

أولا: حساب النجمة الأسبوعي – جائزة 5.000 دينار من نصيب الفائز عبدالحكيم محمد غادر.

ثانيا: سحب حملة «أكثر من راتب» – جائزة تعادل راتبا وتصل إلى 1.000 دينار من نصيب الفائزة خلود عبدالمحسن سلمان بوحمد.

وأوضح البنك أن «أكثر من راتب» موجهة الكويتيين الذين يحولون رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر على البنك، وبصفة خاصة العاملون في القطاعين الحكومي والنفطي والشركات المدرجة لدى البنك، والاستفادة من مزايا هذه الحملة والحصول على هدية نقدية فورية تبلغ قيمتها من 250 ديناراً إلى 500 دينار أو قرض من دون فائدة بقيمة 5 أضعاف الراتب، بحد أقصى 10.000 دينار، وسيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يحولون رواتبهم على البنك لربح مبلغ يعادل راتبا واحدا من الرواتب التي يتقاضونها شهريا.

كما يمكن للعملاء الكويتيين المتقاعدين، بالإضافة إلى المقيمين الذين يحولون مديونيتهم البالغة 10,000 د.ك فما فوق الى البنك، الحصول على هدية نقدية قدرها 1 في المئة من قيمة المديونية المحولة.

يذكر أن جوائز حساب «النجمة» مميزة بحجم مبالغ الجوائز المقدمة، بالإضافة إلى تنوعها طوال السنة، والتي تتضمن سحوبات أسبوعية بقيمة 5.000 دينار، وشهرية بقيمة 20.000 دينار، بالإضافة إلى جائزة نصف سنوية بقيمة 500.000 دينار، وسحب آخر العام على أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي في العالم بقيمة 1.500.000 دينار.

أما عن آلية فتح حساب النجمة والتأهل لدخول السحوبات، فمن المعروف أنه يمكن فتحه بإيداع 100 دينار، ويجب أن يكون في الحساب مبلغا لا يقل عن 500 دينار للتأهل ودخول جميع السحوبات على الجوائز التي يقدمها الحساب، فكلما زاد رصيد العميل زادت فرصة الفوز، فضلاً عن المزايا الإضافية التي يوفرها الحساب، إذ يحصل العميل على بطاقة سحب آلي، ويستطيع الحصول على بطاقة ائتمان بضمان الحساب، وكل الخدمات المصرفية من التجاري.

وكشف البنك أن «النجمة» متاح للجميع، وبإمكان أي شخص فتح الحساب من خلال تطبيقCBK Mobile بخطوات بسيطة ومن أي مكان وفي أي وقت.

back to top