ختام ناجح لبطولة سمو ولي العهد الكبرى للرماية

نشر في 30-11-2020
آخر تحديث 30-11-2020 | 00:00
صورة جماعية لممثل راعي البطولة مع الراميات
صورة جماعية لممثل راعي البطولة مع الراميات
اختتمت بطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية الكبرى للرماية مساء أمس الأول بتتويج الفائزين والفائزات بمسابقاتها المختلفة والتي تضمنت اهم مسابقات الرماية الأولمبية للرجال والسيدات واستمرت خمسة أيام.

حضر حفل اختتام البطولة ممثل راعي البطولة محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، ونائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة الدكتور صقر الملا ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الكويتي للرماية وعدد من منتسبيه وأسر وأهالي الرماة والراميات المتوجين بالبطولة.

واسفرت منافسات البطولة التي اقيمت على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية عن احراز الرامي سعود حبيب من رماة نادي الرماية لقب مسابقة رماية (السكيت) فيما فاز الرامي عبدالرحمن الفيحان من رماة النادي ايضا بالمركز الاول في مسابقة رماية (التراب).

ونال الرامي عبدالله الحربي من رماة وزارة الدفاع المرتبة الأولى في مسابقة رماية (البندقية 50 مترا - ثلاثة أوضاع) في حين توج الرامي حسن عبدالعزيز من رماة الحرس الوطني بلقب رماية (المسدس السريع 25 مترا).

   وفاز الرامي عبدالله الحربي من رماة النادي بمسابقة رماية (بندقية هواء - 10 أمتار) محققا فوزه الثاني بالبطولة فيما احرز الرامي سعد مانع لقب مسابقة (المسدس هواء - 10 أمتار).

   وتمكن الرامي عبدالله طه من رماة النادي من الظفر بلقب مسابقة (القوس والسهم أولمبي) للرجال في حين نال الرامي عبدالله مال الله من النادي أيضا لقب نفس المسابقة الفئة المركب.

   وفي منافسات السيدات توجت الرامية ايمان الشماع من النادي بلقب مسابقة رماية (السكيت) فيما أحرزت الرامية سارة الحوال المركز الأول في مسابقة رماية (التراب).

   وفازت الرامية حصة الزايد بمسابقة رماية (بندقية هواء - 10 أمتار) فيما احرزت الرامية حذامة البغلي لقب مسابقة (المسدس هواء - 10 أمتار) علما ان جميع الراميات الفائزات من راميات النادي الكويتي للرماية.

  وقال رئيس نادي الرماية دعيج العتيبي في كلمته في الحفل ان البطولة شهدت مشاركة قرابة 300 رام ورامية من رماة الكويت من النادي والحرس الوطني الكويتي والاتحاد الرياضي العسكري واتحاد الشرطة الرياضي واتسمت بمستوى فني مميز.

   وأضاف العتيبي أن الرماية الكويتية وبفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية للبلاد حققت في السنوات الاخيرة عددا من الانجازات الكبيرة من أهمها تأهل اربعة رماة إلى دورة الالعاب الأولمبية المقبلة المقرر إقامتها في العاصمة اليابانية طوكيو العام المقبل اضافة لانجازات دولية وقارية متعددة.

back to top