دائماً ما ترتبط الأغنية الوطنية بعاطفة الأفراد الجياشة ومدى تعلقهم بالوطن والأرض، فهي انتماء واستنفار للمشاعر. وهذا ما عبرت عنه شركة «Ooredoo» الكويت من خلال إطلاق أغنيتها «بيرق العز» التي خلقت أجواء حماسية من خلال البنية التحتية «المقامية والإيقاعية» للأغنية وكلماتها المعبرة. وبثت الأغنية روح الفرح ومبادئ الانتماء الصادقة وتأصيل حب الوطن وتنمية الروح الوطنية.

وأطلقت شركة «Ooredoo» أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، أغنية وطنية جديدة مهداة إلى سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة توليه مسند الإمارة، وحملت الأغنية عنوان «بيرق العز» بصوت محمد المسباح الشجي، وكلمات عبدالعزيز العبكل، ألحان وإشراف فهد الناصر وتوزيع المبدع محمد همام، كما تمت بإنتاج وتنفيذ Senyar Group.

Ad

وتُثير الأغنية الإحساس الصادق بالهوية الوطنية والقومية بما تحمله من معانٍ عذبة رقيقة وكلمات أدبية رصينة تصف أصالة الشعب الكويتي، وعملت «Ooredoo» الكويت على الأغنية على مدار أشهر، لتكون أول شركة اتصالات تهنئ سمو الأمير على دوره القيادي المتجدّد.

وتقول بعض كلمات الأغنية المليئة بالفخر والانتماء: «الله يحفظك سيدي نواف الأحمد وحكم الصباح اللهِ لا يغير علينا، يا بيرق العز بيرق بلدنا عالي نشوفك من الله خلقنا ديرة هل الخير وأبوها الكبير سيف مجرب وله شعب وافيين».

وتعبيراً عن إطلاق هذه الأغنية الوطنية، قال الرئيس التنفيذي لدى شركة «Ooredoo» الكويت، عبدالعزيز البابطين: «تعبر الأغنية عن الفخر الوطني وهي جزء أساسي من مسؤولية «Ooredoo» الاجتماعية تجاه الوطن والشعب، لذا فإن الكلمات والمعاني الغنية المستخدمة تعكس تواضع الأمير وقربه من شعب الكويت وثقتنا به».

وهنأ البابطين سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بتوليه مقاليد الحكم أميراً لدولتنا الحبيبة، متمنياً له التوفيق والنجاح في قيادة البلاد نحو المزيد من الاستقرار والازدهار والسلام».

ومن خلال هذه الأغنية الوطنية المميزة وكلماتها الغنية، تعكس «Ooredoo» الكويت حب الوطن المشترك ومشاعر الفخر وتشيد بدولة الكويت. علاوة على ذلك، يضيء برج «Ooredoo» بأسلوب راقٍ مميز تكريماً لسمو أمير البلاد حيث أضاء المبنى بصورة مبهجة لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد، الذي تولى مقاليد الحكم في 29 سبتمبر 2020.