تشلسي يفسد مغامرة ليدز

نشر في 07-12-2020
آخر تحديث 07-12-2020 | 00:04
جماهير تشلسي أثناء المباراة
جماهير تشلسي أثناء المباراة
أفسد تشلسي مغامرة ضيفه ليدز يونايتد، وقلب الفريق تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 3- 1 على ليدز يونايتد مساء أمس الأول في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل نجم كرة القدم البلجيكي الدولي كيفن دي بروين هدفا وصنع اخر، ليقود فريقه مانشستر سيتي إلى فوز ثمين ومستحق 2-صفر على فولهام بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز مانشستر يونايتد على مضيفه وست هام 3-1، وتعادل بيرنلي مع إيفرتون 1-1.

وبادر ليدز بهز الشباك عن طريق باتريك بامفورد في الدقيقة الرابعة، وذلك في شباك فريقه السابق، ولكن تشلسي رد بقوة عبر ثلاثة أهداف سجلها أوليفيه جيرو، وريس جيمس، وكريستيان بوليسيتش في الدقائق 27 و61 و90.

وخاض تشلسي المباراة على استاد "ستامفورد بريدج" أمام بعض الجماهير في المدرجات، ليسجل الملعب أول حضور جماهيري منذ بداية أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا".

وبهذا الفوز، حافظ تشلسي على سجله خاليا من الهزائم في آخر 16 مباراة خاضها في مختلف البطولات.

فوز مان يونايتد

وتغلب مانشستر يونايتد على مضيفه ويستهام بثلاثة أهداف سجلها بول بوغبا، وماسون جرينوود، وماركوس راشفورد في الدقائق 65 و68 و78 مقابل هدف سجله توماس سوسيك في الدقيقة 38، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد ويستهام عند 17 نقطة في المركز السابع.

وشهدت المباراة عودة الجماهير لاستاد لندن الأولمبي للمرة الأولى منذ بداية أزمة كورونا، حيث حضر المباراة نحو 2000 مشجع.

back to top