«مرسيدس» يأمل في مشاركة هاميلتون بسباق أبوظبي

يتوقف على موعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا

نشر في 07-12-2020 | 12:55
آخر تحديث 07-12-2020 | 12:55
No Image Caption
أبدى فريق مرسيدس تمسكاً بأمل مشاركة سائقه البريطاني لويس هاميلتون في سباق الجائزة الكبرى بأبوظبي، في ختام منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات «فورمولا-1»، وهو ما يتوقف على موعد تعافيه من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض «كوفيد-19».

وقال توتو فولف رئيس فريق مرسيدس عقب السباق قبل الأخير من بطولة العالم، والذي أقيم أمس الأحد على مضمار البحرين الدولي في صخير «إذا تعافى من عدوى كوفيد-19 وحصل على الضوء الأخضر من الأطباء، سيشارك».

وكانت الفحوص قد كشفت يوم الاثنين الماضي عن إصابة هاميلتون 35 عاماً بطل العالم بعدوى فيروس كورونا، ليخضع للعزل الصحي في البحرين، وأعلن مرسيدس أن سائقه البريطاني يعاني من أعراض خفيفة.

ولم يتضح بعد ما إذا كان هاميلتون، المتوج هذا الموسم بلقب بطولة العالم للمرة السابعة في مسيرته، سيمكنه المشاركة في سباق أبوظبي أم لا حيث يتوقف الأمر على موعد ظهور نتائج سلبية لفحوص كورونا الخاصة به.

وتجدر الإشارة إلى أنه من المفترض أن تقدم الفرق قائمة سائقيها المشاركين في سباق أبوظبي المقرر يوم الأحد المقبل، في موعد أقصاه غداً الثلاثاء.

وأضاف توتو فولف أنه في حالة عدم إمكانية مشاركة هاميلتون، فإن جورج راسيل سيشارك في سباق أبوظبي، وذلك بعد أن قدم راسيل عرضاً جيداً لدى مشاركته مكان هاميلتون في سباق البحرين أمس الأحد.

back to top