أعرب رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار أحمد العجيل، اليوم، عن الشكر والتقدير لرجال القضاء وأعضاء النيابة العامة على ما بذلوه من جهد وتضحية لإتمام انتخابات مجلس الأمة 2020 بنجاح وبشفافية ونزاهة شهد لها القاصي والداني في ظل ظروف صحية استثنائية.

وأشاد العجيل، في بيان له بمناسبة انتهاء الانتخابات، بجهود العاملين بوزارة العدل ورجال الأمن بوزارة الداخلية والمختصين بوزارة الصحة على تعاونهم مع رجال السلطة القضائية بالعمل على استقرار الأمن والأمان داخل وخارج اللجان الانتخابية حتى تمام إعلان النتائج الرسمية.

Ad

وتقدم بالشكر إلى كل العاملين والجهات ذات الصلة المشاركة بالعملية الانتخابية، وإلى رجال الصحافة والإعلام لحرصهم على إظهار الوجه الحضاري لدولة الكويت ممثلاً في نقل صورة صادقة لما يجري داخل الدوائر الانتخابية.

وقال العجيل «يطيب لي ولأعضاء المجلس الأعلى للقضاء أن نتقدم لمقام سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد بخالص الشكر والتقدير والامتنان».

وتقدم بالتهنئة لجميع أعضاء مجلس الأمة بمناسبة نجاحهم قائلاً «ندعو لهم بالتوفيق ونبارك للكويت أميراً وحكومة وشعباً على نجاح التجربة الديمقراطية»، داعياً المولى عز وجل أن يديم على دولة الكويت وجهها المشرق وازدهارها تحت رعاية سمو أمير البلاد وعون سمو ولي العهد.