شاكيرا تقلِّد مايكل جاكسون في «Girl like me»

بفيديو كليب حصد 13 مليون مشاهدة في يومين

نشر في 08-12-2020
آخر تحديث 08-12-2020 | 00:25
النجمة العالمية شاكيرا
النجمة العالمية شاكيرا
أطلقت النجمة العالمية شاكيرا أغنية جديدة بعنوان "Girl like me"، بالتعاون مع فريق Black Eyed Peas، عبر "يوتيوب"، ليتخطى 13 مليون مشاهدة بعد أقل من يومين فقط على طرحه.

وظهرت شاكيرا كعادتها بلوحات استعراضية مختلفة مفعمة بالحيوية والإثارة، ورسمت لوحة استعراضية راقصة قلدت فيها خطوات ملك البوب الراحل مايكل جاكسون في رقصها، مستعينة براقصتين إلى جانبها، ارتدتا اللباس الرياضي نفسه.

واختارت مجموعة صور خلف كواليس كليبها الذي طرحته مؤخرا، محتفلة من خلالها ببلوغه نسبة مشاهدة عالية، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: "فقط في 48 ساعة، نال فيديو أغنية GIRL LIKE ME ملايين المشاهدات وهذه بعض الصور من الكليب".

وسبق أن نشرت شاكيرا تدريبات الرقص على الأغنية، عبر حسابها على موقع انستغرام، استعدادا لتصوير الكليب، لتشارك جمهورها مجموعة من الصور لتجهيزات الفيديو.

في سياق آخر، سبق أن عبرت الفنانة الكولومبية شاكيرا عن سعادتها للانضمام إلى مجلس جائزة فرصة الأرض، بجانب الأمير وليام دوق كامبريدج، كأحد أعضاء المجلس، قائلة: "الجائزة البيئية الأكثر طموحا في التاريخ".

وقالت شاكيرا آنذاك، في تغريدات عبر حسابها على "تويتر": "متحمسة لأخبركم عن جائزة فرصة الأرض، الجائزة البيئية الأكثر طموحا في التاريخ، وفخورة بالانضمام إلى الأمير وليام كعضو مجلس الجائزة".

وتابعت: "تم تصميم Prize Earth لإلهام الحلول الإبداعية لإصلاح الأضرار التي لحقت بكوكبنا خلال السنوات العشر المقبلة الحاسمة، ولإحداث تغيير حقيقي، ولا أطيق الانتظار لرؤيته يحدث".

back to top