غرفة تجارة وصناعة الكويت تشارك في الاجتماع الـ 48 للجنة القيادات التنفيذية لاتحاد غرف الخليج

نشر في 08-12-2020
آخر تحديث 08-12-2020 | 00:00
رباح الرباح المدير العام لغرفة تجارة وصناعة الكويت
رباح الرباح المدير العام لغرفة تجارة وصناعة الكويت
شاركت غرفة تجارة وصناعة الكويت في الاجتماع الـ 48 للجنة القيادات التنفيذية لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، أمس، عبر الاتصال المرئي، حيث ترأس وفد الغرفة رباح الرباح المدير العام للغرفة، وبمشاركة: حمد العمر نائب المدير العام، وعماد الزيد – مساعد المدير العام للشؤون التجارية، وفهد الصغير – م. مدير إدارة العلاقات التجارية.

واستكمالا للاجتماع الخاص بالشأن الداخلي للأمانة العامة لاتحاد غرف دول المجلس، تمت مناقشة إعادة هيكلة الأمانة، والتي تضمنت بعض التعديلات في نظاميها الأساسي والمالي.

بعد ذلك، تناول الاجتماع العديد من المواضيع المهمة ذات الصلة بالقطاع الخاص الخليجي، أهمها متابعة تنفيذ قرارات الاجتماع السابق للجنة، الذي عُقد في 19 أكتوبر 2020، إضافة إلى الاطلاع على مشروع برنامج عمل الأمانة العامة للاتحاد لعام 2021، والذي تضمن العديد من الفعاليات ذات المردود الإيجابي على دول مجلس التعاون، حيث ستشارك الأمانة العامة في تنظيم بعض الفعاليات، بالتعاون مع عدد من الهيئات الخليجية والعربية والدولية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الموازنة التقديرية لعام 2021، والاطلاع على جدول أعمال الاجتماع القادم رقم 54 لمجلس اتحاد الغرف الخليجية.

back to top