يتجدد الصراع بين فرق الدوري الممتاز لكرة اليد عندما يلتقي في الـ 7:15 مساء كاظمة مع غريمه العربي في الجولة الثالثة من المسابقة، ويسبق ذلك في الـ 5:30 مساء مباراة أخرى تجمع بين فريقي القرين وخيطان، وتجرى المباراتان على صالة نادي الكويت.

وفي المباراة الأولى، يأمل كاظمة الرابع بـ3 نقاط ا لمحافظة على سجله خالي من الهزائم والثأر من خسارته في أمام الأخضر في آخر مواجهتين طمعاً في الظفر بالنقطتين على أمل التقدم خطوة في صراع المنافسة على اللقب، في حين يأمل الأخضر الثالث بفارق الأهداف عن القادسية الأول والكويت الثاني ولكل منهما 4 نقاط المحافظة على موقعه، وتأكيد تفوقه على البرتقالي في مباراة ستكون صعبة على الطرفين.

Ad

وسيحاول مدرب البرتقالي المصري مروان رجب استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة بعد الظهور المميز في المباراتين الماضيتين للتصدي لقوة الأخضر معتمداً على دفاعه الجيد وحارس مرماه تركي الخالدي وعبدالله جراخي بجانب لاعبي الخط الخلفي على اشكناني وسعد الحيدري.

وعلى الجانب الآخر، سيعمل الجزائري المخضرم سعيد حجازي على التصدي لطموحات البرتقالي معتمداً على أسلوب لعبه السريع وتألق لاعبيه في الهجوم المعاكس وتصويبات واختراقات لاعبي الخط الخلفي خاصة المصري محمد مجدي وسالم محبوب وعلى نصير.

القرين وخيطان

وفي المباراة الثانية، يتطلع الفريقان أصحاب المركزين الأخيرين السابع والثامن بدون رصيد لتحقيق أول فوز لهما في البطولة والظفر بالنقطتين للهروب من قاع الترتيب.

مباراتان بالدرجة الأولى

وتقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد بالدعية في افتتاح الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي في الـ 5:30 مساء الساحل مع النصر والفريقين "بدون رصيد"، ويلعب في الـ 7:15 مساء الجهراء مع الشباب، والفريقان برصيد واحد نقطتين.