اعتذار 3 اتحادات عن عدم مواجهة الأزرق

نشر في 08-12-2020
آخر تحديث 08-12-2020 | 00:05
شعار الإتحاد الكويتي لكرة القدم
شعار الإتحاد الكويتي لكرة القدم
تلقى اتحاد الكرة اعتذاراً من قبل نظيره البحريني على عدم إقامة مباراة تجريبية تجمع منتخبنا الوطني الأول مع منتخب البحريني، والتي كان سيتم تحديد موعدها سلفاً في حال الموافقة، نظراً للالتزام بإقامة منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز في موعدها دون تأجيل.

يذكر أن الأزرق يستعد لمواجهتي أستراليا والأردن المقرر لهما 25 و30 مارس المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين، علما بأنه تم الاتفاق فقط مع المنتخب العراقي على مواجهته يوم 27 يناير في العراق.

كما تلقى الاتحاد اعتذاراً عن عدم خوض مباراتين مماثلتين من قبل الاتحاد القطري، لالتزامه بإقامة منافسات الدوري هناك في موعدها، والإماراتي بعد إقالة مدرب الأبيض مؤخرا.

الجدير بالذكر، أن المنتخب الأولمبي سيستعد لدورة الألعاب الخليجية، التي تنطلق في الكويت يوم 5 مارس المقبل، في نفس مواعيد استعدادات المنتخب الأول، على أن يدخل "الأولمبي" معسكراً تدريبياً خارجياً في منتصف فبراير.

من ناحية أخرى، ينتظر مسؤولو اتحاد الكرة تحديد موعد جديد من قبل اللجنة الثلاثية، التي تضم ممثلين من الهيئة العامة للرياضة، واللجنة الأولمبية الكويتية، ووزارة الصحة، لبحث الحصول على استثناء لوفد الأزرق من الدخول في حجر صحي منزلي بعد العودة، حيث وضع المدرب الإسباني للأزرق كاراسكو برنامجا تدريبيا تمت الموافقة عليه مؤخرا، عبارة عن لعب مباريات تجريبية مع عدد من المنتخبات في الخارج، خلال أشهر ديسمبر الجاري ويناير وفبراير المقبلين، وهناك وعد تلقاه الاتحاد بالموافقة على طلبه.

back to top