استمر صراع الصدارة المحتدم في البريميير ليغ بين توتنهام هوتسبر وليفربول، بعد أن حقق الأخير فوزا كبيرا على ضيفه وولفرهامبتون بأربعة أهداف دون رد، امس الأول، في إطار الجولة الـ11 بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (أنفيلد رود)، وأمام حضور جماهيري محدود للمرة الأولى منذ تفشي جائحة "كورونا" في مارس الماضي، افتتح النجم المصري محمد صلاح مسلسل أهداف "الريدز" في الدقيقة 24، بعد أن استغل خطأ من مدافع كونور كوادي في تسلم الكرة ليقتنصها داخل المنطقة ويسدد الكرة على يسار الحارس البرتغالي روي باتريسيو، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم.

Ad

وفي الشوط الثاني، استمر مسلسل تهديف أصحاب الأرض، ليضيف الهولندي جورجينيو فاينالدوم الهدف الثاني في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 67، أضاف المدافع الكاميروني جويل ماتيب الهدف الثالث، قبل أن تختتم النيران الصديقة رباعية "الريدز" في الدقيقة 78 بهدف البرتغالي نيلسون سيميدو بالخطأ في مرماه.

واستعاد ليفربول بهذه النتيجة الكبيرة نغمة الانتصارات بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي في الجولة الماضية أمام برايتون آند هوف ألبيون بهدف لكل فريق.

الفوز ايضا رفع رصيد كتيبة الألماني يورغن كلوب للنقطة الـ24، ليجاوروا بها توتنهام هوتسبر، الذي حقق فوزا ثمينا في ديربي لندن على حساب أرسنال بثنائية نظيفة، في الصدارة مع أفضلية "السبيرز" بفارق الأهداف.

أما "الذئاب" فسقطوا في فخ الخسارة الرابعة هذا الموسم، ليتجمد رصيدهم عند 17 نقطة في المركز العاشر.