تعادل بطعم الخسارة لبرقان والفحيحيل في «التصنيف»

نشر في 08-12-2020 | 19:02
آخر تحديث 08-12-2020 | 19:02
جانب من احتفال لاعبي برقان بهدف التعادل
جانب من احتفال لاعبي برقان بهدف التعادل
تعادل برقان مع الفحيحيل بنتيجة 1-1 اليوم في الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري التصنيف لكرة القدم.
فقد الفححيل وبرقان نقطتين ثمينتين بالتعادل 1-1 في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد جابر الأحمد الدولي في الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري التصنيف لكرة القدم، وهي نتيجة ليست في مصلحة الفريقين، باعتبارهما يتنافسان على المشاركة في الدوري الممتاز، ولذلك جاءت بطعم الخسارة.

وبهذه النتيجة، رفع الفحيحيل رصيده إلى 11 نقطة محتلاً المركز العاشر، كما ارتفع رصيد برقان إلى نفس الرصيد من النقاط محتلاً المركز الحادي عشر بعد أن رجحت الأهداف كفة الأحمر.

ولم يكن لاعبو الفحيحيل بحاجة إلا لثلاث دقائق فقط من انطلاق الشوط الأول لإحراز هدف التقدم الذي جاء بواسطة اللاعب محمد عبدالهادي الذي ارتقى لعرضية زميله أحمد النصر، وأسكنها بكفاءة على يسار الحارس عبدالرحمن الشريفي الذي باءت محاولته بالفشل في التصدي للكرة.

بعد الهدف، هاجم برقان بضراوة حتى تمكن محترفه التونسي رامي بوشنيبة من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 39 برأسية متقنة سكنت شباك الحارس الواعد خالد عجاجي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

في الشوط الثاني، واصل برقان هجومه، في حين اعتمد الفحيحيل على الدفاع، وكان في مقدور برقان الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث، غير أن لاعبيه أهدروا جميع الفرص التي لاحت لهم بشكل غريب، وأبرزها ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم يوسف نصار في الدقيقة 74 وانبرى لها المحترف البرازيلي جيوفاني، لكن عجاجي ارتدى قفاز الإجادة وتصدى للكرة ببراعة يحسد عليها، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.

back to top