البنك الأهلي المتحد يطلق حملة جديدة على «الحصاد الإسلامي»

نشر في 09-12-2020
آخر تحديث 09-12-2020 | 00:00
No Image Caption
أعلن البنك الأهلي المتحد إطلاق حملته الجديدة على «الحصاد الإسلامي»، حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت، والحاصل على جائزة أفضل برنامج ادخار في الكويت لعام 2019، من مجلة بانكر ميدل إيست المرموقة.

وتهدف الحملة إلى جذب المزيد من العملاء وتشجيعهم على استثمار مدخراتهم والتمتع بالمزايا العديدة التي يقدمها الحساب لعملائه، والتي جعلته حساب التوفير الإسلامي الأكثر تفضيلا، حيث يقدم لعملائه أكبر عدد من الفرص للفوز على مدار العام، من خلال ما يزيد على 800 جائزة سنويا، ويعيد رسم حياة الآلاف من الرابحين من سعداء الحظ من خلال جوائزه القيمة.

وتشمل الحملة العملاء الجدد الذين سيقومون بفتح حساب الحصاد اعتبارا من 1 وحتى 31 ديسمبر الجاري، حيث سيتأهلون تلقائيا للحصول علي فرصة لدخول السحب على واحدة من سبع جوائز نقدية، وتبلغ الجائزة الأولى 1500 دينار، والثانية 1000 دينار، والجوائز من الثالثة حتى السابعة تقدر بـ500 دينار لكل منها.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في هذه الحملة في 16 يناير 2021، لتكون بمنزلة مكافأة لعملاء الحصاد الجدد وحافز لتشجيع كل شرائح المجتمع على فتح حسابات توفير جديدة أو تنمية حساباتهم الحالية.

الجدير بالذكر أن حساب الحصاد الإسلامي يتضمن باقة من الجوائز النقدية التي يطمح لها العملاء، سعيا لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، وإضافة إلى هذه الباقة من الجوائز الجذابة، يحظى العملاء بأرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ضمن هذا الحساب، وهو ما يجعل الحساب مفيدا للأسرة والراغبين في التوفير بوجه عام، من خلال تحقيقه العديد من المميزات، سواء على المدى القصير أو الطويل، مما يقابل باستحسان وتقدير مختلف العملاء سواء الجدد أو الحاليون.

back to top