«يد» الكويت يلتقي برقان والقادسية يواجه السالمية

نشر في 09-12-2020
آخر تحديث 09-12-2020 | 00:00
No Image Caption
تقام اليوم مباراتان على صالة نادي الكويت في ختام الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة اليد، حيث يلتقي في 5:30 مساء الكويت مع برقان ويليها في 7:15 مساء مباراة السالمية مع القادسية.

وفي المباراة الأولى يتطلع الكويت الثاني بفارق الأهداف خلف القادسية المتصدر برصيد واحد 4 نقاط للانفراد بقمة الترتيب في حالة فوزه على برقان السادس من دون رصيد وتعثّر الأصفر أمام السالمية الخامس بنقطة واحدة.

معلوم أن الكويت يملك مقاومات الفوز بفضل توليفة لاعبيه المميزين، وذلك مقارنة ببرقان الذي يملك أيضا مجموعة من أفضل اللاعبين في البطولة بعدما عقد 11 صفقة جديدة في فترة الانتقالات الأولى، لكن ينقص الفريق التجانس والاندماج بين اللاعبين لتحقيق النتائج المرجوة.

لذا سيحاول مدرب الكويت هيثم الرشيدي استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة ومستواهم المميز للظفر بالنقطتين، في حين يأمل الجزائري محمد مسعودان في تقديم مستوى جيد والاستفادة من اللقاء من جميع النواحي.

القادسية والسالمية

وفي المباراة الثانية يطمح الأصفر في الاستمرار على القمة من دون عثرات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي وتعميق جراح السماوي الخامس والطامع في تعويض خسارته الأخيرة أمام العربي في مباراة من المرجح أن تكون صعبة على الطرفين.

وسيخوض مدرب الأصفر الوطني وليد فيروز اللقاء، مدعوما بتألق سعد سالم وناصر بوخضرا وباقر خريبط والعائد بقوة مهدي القلاف، في وقت سيواصل المخضرم مشعل سويلم الغياب بداعي الإيقاف الذي سيستمر حتى نهاية الدور الأول تقريباً.

وفي المقابل سيعمل مدرب السماوي المصري أحمد سليمان جاهداً على إعادة الاتزان والانضباط للفريق داخل وخارج الملعب، طمعاً في إيقاف نزيف النقاط واللحاق بركب المنافسة قبل فوات الأوان.

الصليبيخات واليرموك

وفي سياق متصل، تقام اليوم مبارتان على صالة الاتحاد بالدعية في ختام الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي في 7:15 مساءً الصليبيخات الثالث مع اليرموك الأول والفريقين برصيد واحد 4 نقاط، ويسبقها في 5:30 مساء مباراة التضامن الأخير من دون رصيد والفحيحيل الثاني بـ4 نقاط.

back to top