نادي الرياضات البحرية ينظم سباق الدراجات المائية

نشر في 09-12-2020
آخر تحديث 09-12-2020 | 00:00
محمد الزنكي رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية
محمد الزنكي رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية
ينظم نادي الرياضات البحرية الجولة الأولى من سباق ماراثون القدرة والتحمل في الدراجات المائية «الجت سكي»، يوم الجمعة المقبل على شاطئ المارينا تحت رعاية الهيئة العامة للرياضة بمشاركة 32 متسابقاً من أعمار 17 فما فوق، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة، على أن تقام الجولة الثانية للسباق يوم 18 الجاري في نفس المكان، وستشهد تتويج الفائزين.

كما نظم النادي بطولته الأولى في الموتوسيرف يوم السبت المقبل، بإقامة الجولتين الأولى والثانية على شاطئ الزور.

وقام مجلس إدارة النادي، برئاسة محمد الزنكي، بتشكيل فريق الموتوسيرف بعد الاعتماد من الاتحاد الدولي للرياضات البحرية.

الزنكي يشكر الهيئة

وأكد الزنكي أن جولتي مسابقة الدراجات المائية، والموتوسيرف ستقامان وفقاً للاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية التي حددتها السلطات الصحية، للحفاظ على صحة المتسابقين واللجنة المنظمة، بعد التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية.

وأضاف الزنكي، في تصريح لـ»الجريدة»: «نعمل على الارتقاء بلاعبي النادي من خلال تنظيم بطولات عالية المستوى، ووفقاً للمعايير الدولية، لتقديم أبطال جدد للكويت قادرين على المنافسة عالمياً وحصد الألقاب، وبالتالي استمرار الإنجازات الكويتية في الرياضات البحرية».

وشدد على أن الهيئة العامة للرياضة لم تأل جهداً في دعم النادي والبطولات التي سينظمها في جميع السابقات، وهو الأمر الذي ألقى بظلال إيجابية على مجلس الإدارة وجميع منتسبي النادي، موجها الشكر للقائمين على الهيئة للجهود المبذولة في هذا الشأن. واختتم الزنكي تصريحه، مؤكدا أن اللجنة المنظمة لسباقي الدراجات المائية والموتوسيرف بذلت جهوداً مضاعفة من أجل خروج السباقين في أبهى صورة، متمنياً التوفيق لجميع المتسابقين في الظهور بالمستوى المأمول، والفوز بالمراكز الأولى.

يذكر أن «الرياضات البحرية» تم إشهاره في مارس 2019، ونظم الجولة الأولى لبطولة العالم في الدراجات المائية خلال فبراير الماضي، بمشاركة 30 دولة، ولاقى التنظيم إعجاب وتقدير الوفود المشاركة.

back to top