أندريا بيرلو: من الخطأ المفاضلة بين ميسي وكريستيانو

نشر في 09-12-2020
آخر تحديث 09-12-2020 | 00:00
أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي
أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي
اتفق أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، في الرأي مع الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، حيث اعتبر أنه "من الخطأ" اختيار "من الأفضل بين" النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك عشية لقائهما وجهاً لوجه على ملعب الكامب نو، في آخر جولات دور مجموعات دوري الأبطال، أمس.

وأكد بيرلو، خلال المؤتمر الصحافي عشية المباراة: "كومان مُحِق. من الخطأ قول من الأفضل بين ميسي وكريستيانو. هما ظاهرتان يمتعان الملايين من الجماهير في كل مرة. ليس صحيحا قول من الأفضل بينهما، لكن يجب فقط توجيه الشكر لهما".

وتابع: "لقد كانا الأفضل على مدار 15 عاما. هما لاعبان مختلفان، ويقاتلان من أجل تسجيل الأهداف، والفوز بالألقاب، ليس مهما من هو الأفضل بينهما".

وألمح نجم وسط "البينكونيري" سابقا إلى إمكانية مشاركة الحارس المخضرم جانلويجي بوفون كأساسي في المباراة.

وأوضح: "جيجي أفضل الآن، وتعافى من إصابته. بإمكانه اللعب، لأنه يستحق المشاركة في مباراة مثل هذه. لا أعتقد أن هناك أزمة داخل برشلونة، لأن هناك مدربا جديدا يحاول تطبيق أفكاره".

وأبدى بطل العالم السابق قناعته التامة، بأن فريقه سيواجه صعوبة كبيرة أمام "البلاوغرانا" على ملعبه، مشيرا أيضا إلى أن المباراة ستكون فرصة لتطور فريقه، دون التركيز كثيرا على مسألة التأهل لثمن النهائي كمتصدر للمجموعة.

وأتم: "هذه المباراة مهمة جدا، وبشكل خاص لتطور فريقنا، ولمزيد من الثقة. التأهل كمتصدرين مهم، لكن الأهم هو الصورة التي سنظهر بها".

back to top