يسعى بنك الكويت الوطني إلى توفير باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية، التي تلبي كل احتياجات وتطلعات عملائه، بهدف إثراء التجربة المصرفية التي يحصلون عليها، وينعكس ذلك بوضوح على تنوع الحلول التمويلية التي يوفرها البنك، والتي تمكن العملاء من الاختيار بين مجموعة من الحلول التي تم تصميمها لتلبية احتياجاتهم بدقة وعناية.

ويحرص «الوطني» إلى حصول عملائه على الحلول التمويلية بالتزامن مع الحفاظ على راحتهم وسلامتهم وحصولهم على كل الخدمات المصرفية المتميزة بسرعة وسهولة، لهذا وفر إمكانية التقدم بطلب للحصول على قرض، أو بطاقة ائتمانية، أو فتح حساب مصرفي إلكترونياً من خلال خطوات بسيطة يمكن القيام بها عبر قنوات الوطني الإلكترونية المتنوعة.

Ad

وفي إطار تنوع الحلول التمويلية، يقدم «الوطني» خدمة شراء المديونية للعملاء الجدد، وإعادة ترتيب شروط التعاقد للعملاء الحاليين (إعادة جدولة القرض)، والتي تمنحهم مزايا متنوعة إلى جانب الاستفادة من الخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك.

كما يمكن لعملاء البنك الحصول على تمويل مقابل وديعة ثابتة أو مرنة أو ضمان نقدي، بما يصل إلى 100 في المئة من قيمة الضمان. وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، مشعل العبدالهادي «نسعى إلى توفير خيارات متنوعة من الحلول التمويلية التي يتم تصميمها وفقاً لاحتياجات عملائنا، وبما يوفر الدعم اللازم لهم، ويساعدهم على تنفيذ خططهم المستقبلية وتحقيق أقصى استفادة ممكنة».

وأضاف العبدالهادي «إلى جانب توفير الحلول التمويلية المتنوعة نحرص على حصول عملائنا عليها بسرعة وسهولة، وبما يضمن الحفاظ على راحتهم وسلامتهم. لهذا، وفي إطار ترسيخ ريادتنا في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتميزة، وفرنا خدمة التقدم بطلب للحصول على قرض أو بطاقة ائتمانية إلكترونياً، حيث يتم دراسة طلب العميل والرد عليه خلال يومي عمل بحد أقصى».

وأكد أن طرح الحلول التمويلية الجديدة، وفي مقدمتها شراء المديونية، وإعادة ترتيب شروط التعاقد للعملاء الحاليين (إعادة جدولة القرض) يتزامن مع استراتيجية الوطني الراسخة تجاه التحفظ في إدارة المخاطر، حيث تتم الموافقة على منح التمويل بعد دراسة الوضع الائتماني للعميل، وتطبيق كل تعليمات الجهات الرقابية في ذلك الشأن.

ويسعى البنك إلى دعم عملائه في تحقيق طموحاتهم من خلال توفير باقة من القروض المتنوعة، التي تسمح لهم بامتلاك منزل من خلال القرض الإسكاني، وشراء سيارة جديدة من خلال قروض السيارات، وكذلك القرض الاستهلاكي الذي يساعد عملاء البنك في الحصول على درجة أكاديمية أعلى، أو شراء سلع استهلاكية متنوعة.

كما يقدم «الوطني» مجموعة متنوعة وواسعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تتناسب مع أنماط حياة العملاء، إذ بإمكانهم الاختيار من بين بطاقات الوطني الائتمانية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم المختلفة، والتي توفر لهم العديد من المزايا والمكافآت ومنها برنامج مكافآت الوطني، برنامج LoungeKey، فضلاً عن الاستفادة من الخصومات، خدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرغ) والخدمات العالمية المتنوعة.