المدير العام للإدارة العامة للتحقيقات التقى أعضاء مجلس «المحامين»

بحث معهم تبسيط الإجراءات أثناء مباشرة قضايا الجنح

نشر في 10-12-2020
آخر تحديث 10-12-2020 | 00:00
 المدير العام للإدارة العامة للتحقيقات بالإنابة في وزارة الداخلية جمال الريش
المدير العام للإدارة العامة للتحقيقات بالإنابة في وزارة الداخلية جمال الريش
التقى المدير العام للإدارة العامة للتحقيقات بالإنابة في وزارة الداخلية جمال الريش، بحضور نائب المدير العام لشؤون الادعاء العام اللواء حقوقي دكتور أسعد الرويح، أمس، رئيس جمعية المحامين شريان الشريان وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، حيث بحثوا عدداً من الموضوعات المشتركة.

واستمع الريش إلى بعض الملاحظات التي تتعلق بتبسيط الإجراءات أثناء مباشرة المحامين لقضايا الجنح، ووعد بالعمل على تذليل جميع العقبات التي تواجههم بما يتوافق مع قانون الإجراءات الجزائية، مؤكداً استمرار تلك اللقاءات التي تساهم في زيادة التعاون بين الجانبين.

من جهته، أعرب الشريان عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية لما تقدمه من جهود واضحة للتسهيل على المحامين، مثمناً التعاون مع الجمعية من أجل المصلحة العامة للجميع.

الحضور

حضر الاجتماع من «التحقيقات» مدير إدارة المكتب الفني المدعي العام عثمان البلوشي، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية العميد حقوقي أحمد العازمي، والعقيد محقق علي الجطيلي، ومن جمعية المحامين نائب رئيس لجنة القبول المحامي خالد السويفان، وعضو لجنة القبول المحامي زايد الجميعة، وعضو ‏لجنة تذليل العقبات المشتركة بين الجمعية والإدارة المحامي خلف الفضوه.

back to top