تصور الفنانة مي عمر بمدينة الشيخ زايد مشاهدها الأخيرة في مسلسلها "لؤلؤ"، التي تجمع بينها وبين الفنان أحمد زاهر وغيرهما من النجوم، حيث بدأ المخرج محمد عبدالسلام مونتاج ومكساج الحلقات الأولى من المسلسل حيث تجسد مي دور مطربة صاعدة تبحث عن النجومية، وهو من تأليف محمد مهران.

وتدور أحداث مسلسل "لؤلؤ" في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب عمر الفنان أحمد زاهر، ونجلاء بدر، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وإدوارد، وهيدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين.

Ad

وخلال أحداث المسلسل، تجسد مي دور مطربة وتعمل في إحدى الكباريهات، ويكون هناك كثير من المواقف التي تتعرض لها في بداية مشوارها، حيث صورت في ديكورات استديو النحاس فضلا عن ديكور منزلها، خاصة أن مي تمر بأكثر من مرحلة في أحداث المسلسل.

ويقترب فريق العمل من إنهاء تصوير مشاهد المسلسل بشكل كامل ليصبح العمل جاهزاً في الوقت التي تحدده الشركة.

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة" الذي قدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم ياسر جلال، وشارك معها أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، ورياض الخولي، وهنادي مهنا، وأحمد خالد صالح، وأحمد خليل، وضياء عبدالخالق، وأنعام سالوسة، ومها نصار، وعايدة رياض، ومحمود حافظ، وليلى أحمد زاهر، وأحمد جمال سعيد، ومجدي فكري، وعهدي صادق.