وايلد تخوض تجربة إخراجية جديدة في Don't worry darling

نشر في 11-12-2020
آخر تحديث 11-12-2020 | 00:25
يبدو أن أوليفيا وايلد باتت سعيدة أكثر بمجال الإخراج، بعد أعوام من اقتصار نجوميتها على التمثيل، قبل أن تتحول إلى مخرجة في فيلم Booksmart العام الماضي، ومؤخرا تعاقدت على فيلم جديد، بعدما شهد أول أفلامها كمخرجة ردود فعل إيجابية، حيث ظهرت أخيراً خلال أكثر من صورة أثناء توليها إخراج فيلم don't worry darling.

أوليفيا، التي قامت ببطولة العديد من الأفلام، بدا خلال الكواليس الأخيرة التزامها بصورة كبيرة بالإجراءات الاحترازية، حيث لم تتخل عن كمامتها، كما التزمت بالتباعد الاجتماعي بصورة كبيرة ولم تتراجع عنه إلا في أضيق الحدود.

الأمر ليس مقتصرا على مواقع العمل، حيث يعرف عن النجمة العالمية أوليفيا وايلد التزامها بصورة كبيرة بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا في الحياة اليومية، وحتى أثناء سيرها في شوارع لوس أنجلس، وفقا لما نشرته المواقع الإخبارية، حيث ظهرت في أكثر من صورة وهي ترتدي الكمامة بالشارع، مثلما ظهرت خلال صور التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي.

وتميزت وايلد مؤخرا أثناء حملها غيتاراً على ظهرها، كشفت به عن حبها للموسيقى في تلك الفترة تحديدا، التي تحاول أن تعوض بها انفصالها عن خطيبها الشهر الماضي، مثلما جاء بتقارير أجنبية.

كما لا يقتصر الأمر على الموسيقى فحسب، وإنما كشفت في وقت سابق عن عشقها لهواية أخرى من ضمن هواياتها العديدة، وهي ركوب الخيل، حيث نشرت إحدى الصحف البريطانية صورا لها أثناء ركوبها على حصان، وهي ترتدي الكمامة.

المواقع الشهيرة

من ناحية أخرى، تستعد النجمة العالمية أوليفيا وايلد لإخراج واحد من أعمال marvel السرية، كما وصفتها العديد من وسائل الإعلام، لتكون الأحداث بقيادة مخرجة لا مخرج، وهو الخبر الذي تداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة، وأعلن موقع "ديدلاين" أنه بالفعل تم تأكيد المشروع فقط على أنه يركز على "شخصية أنثوية في الكون"، لكن الأخبار تشير إلى فيلم جديد عن "Spider-Woman ".

back to top