تدشين خدمة التسجيل الالكتروني المسبق لتطعيم «كوفيد-19»

• التسجيل المسبق لا يعني الأولوية لمن سيبادرون بتسجيل بياناتهم أولا
• التنسيق قائم لاستكمال إجراءات تسجيل كافة فئات المجتمع خلال الأيام المقبلة

نشر في 10-12-2020 | 22:11
آخر تحديث 10-12-2020 | 22:11
No Image Caption
التسجيل سيحدد بشكل أوضح الطعومات المطلوب توفيرها، ومراحل حملة التطعيم ومدتها الزمنية وفقاً للأعداد المسجلة من المواطنيين والمقيميين والمقيمين بصورة غير قانونية.
أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصحة د. عبدالله السند عن تدشين الوزارة خدمة التسجيل الإلكتروني المسبق لتطعيم «كوفيد-19» من خلال الروابط المتاحة على موقع الوزارة الرسمي.

وأوضح السند أن العمل على إعداد هذه الخدمة وتوفيرها قد بدأ منذ فترة من الآن وذلك ضمن استعدادات الوزارة لتطعيم «كوفيد-19»، لافتاً إلى أهمية التسجيل المسبق عبر الرابط، موضحاً إلى تحديد آلية وخطة للوزارة للفئات المختلفة وأولويتها في تلقي التطعيم.

وبين السند فتح باب التسجيل المسبق لا يعني الأولوية لمن سيبادرون بتسجيل بياناتهم أولاً، موضحاً أن التسجيل سيحدد بشكل أوضح الطعومات المطلوب توفيرها، ومراحل حملة التطعيم ومدتها الزمنية وفقاً للأعداد المسجلة من إخواننا المواطنيين والمقيميين والمقيمين بصورة غير قانونية، بالشكل الذي يجعل من عملية التطعيم سهلة وميسرة، لافتاً إلى أن التطعيم للجميع وبالتنسيق مع الجهات ذات الصلة في الدولة، موضحاً التنسيق القائم لاستكمال إجراءات تسجيل كافة فئات المجتمع خلال الأيام القليلة القادمة بمشيئة الله، آملاً مبادرة الراغبين بالتطعيم إلى التسجيل في الموقع.

وثمن المتحدث الرسمي جهود جميع العاملين في المنظومة الصحية والقائمين على هذه الخدمة بما ستحققه من ايجابيات نتطلع من خلالها إلى تحقيق الغايات التي ننشدها في صون الأمن الصحي للبلاد.

back to top