مصرع «بدون» دهساً وأفغاني سقوطاً من منزل

نشر في 13-12-2020
آخر تحديث 13-12-2020 | 00:00
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
لقي شخص من غير محددي الجنسية (بدون) مصرعه مساء أمس الأول، إثر تعرضه للدهس على طريق البلاجات، بينما لقي وافد أفغاني مصرعه، صباح أمس، إثر سقوطه من سطح منزل قيد الإنشاء في منطقة سعدالعبدالله، في حادثين منفصلين.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مصدر أمني لـ»الجريدة»، إن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا، صباح أمس الأول، يفيد بوقوع حادث دهس على طريق البلاجات، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال دوريات قسم الحركة المرورية في محافظة حولي إلى الموقع، حيث تبين أن المدهوس من غير محددي الجنسية، وهو بالعقد الخامس من عمره، وان الداهس لاذ بالفرار من الموقع، حسب ما أفاد شهود عيان.

وذكر المصدر أن رجال المرور تمكنوا من تحديد اوصاف مركبة الداهس، بعد أن التقطت كاميرات الرصد المروري المثبتة على أحد التقاطعات الحادث بكل تفاصيله وعملية هروب الداهس من الموقع، لافتا إلى أن رجال المرور أحالوا التصوير إلى رجال مباحث محافظة حولي، تمهيدا لضبط الداهس.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال مصدر أمني، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بسقوط عامل أفغاني الجنسية من سطح منزل قيد الإنشاء في منطقة سعد العبدالله صباح أمس.

وأضاف المصدر إنه فور تلقي البلاغ توجه رجال الأمن إلى الموقع، وفور وصولهم شاهدوا جثة العامل، الذي أفاد زملاؤه، أن توازنه اختل وسقط ولقي حتفه فوراً، مشيرا إلى أن رجال الأمن استدعوا عناصر الأدلة الجنائية، وتم رفع الجثة واحالتها إلى إدارة الطب الشرعي.

محمد الشرهان

back to top