«يد العربي» يتطلع لاستعادة نغمة النصر أمام القرين

نشر في 13-12-2020
آخر تحديث 13-12-2020 | 00:00
لقطة من مبارة سابقة بين العربي و القرين
لقطة من مبارة سابقة بين العربي و القرين
يتطلع فريق العربي لكرة اليد لاستعادة نغمة الفوز مجدداً، عندما يلتقي اليوم في 7:15 مساءً مع القرين على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم، في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الممتاز للعبة، ويسبقها في الـ 5:30 مساء مباراة أخرى تجمع بين خيطان وبرقان.

في المباراة الأولى، يأمل العربي الثالث بفارق الأهداف خلف القادسية ورصيد واحد 5 نقاط لتعويض سقوطه في فخ التعادل أمام كاظمة في الجولة الماضية والعودة مجددا للمنافسة الصدارة على حساب القرين السادس بنقطتين والمنتشي بفوزه الأول على خيطان، والساعي للمحافظة على صحوته رغم صعوبة المهمة.

وسيعمل مدرب الأخضر الجزائري سعيد حجازي على تصحيح أخطاء اللقاء السابق على مستوى الدفاع وتسرّع لاعبيه فى إنهاء الهجومات، معتمدا على خبرة المصري محمد مجدي وتألق علي نصير وسلمان الشمالي.

وفي المباراة الثانية، يأمل الفريقان اللذان يحتلان مؤخرة الترتيب بدون رصيد خيطان الأخير وبرقان قبل الأخير في تحقيق أول فوز لهما في الدوري، وكذلك الهروب من قاع الترتيب طمعا في الارتقاء لمنطقة الأمان.

وفي سياق متصل، تقام اليوم مباراتان في افتتاح الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي في 5:30 مساء النصر "نقطتين" مع التضامن "من دون رصيد" ويلعب 7:15 مساء الشباب "نقطتين" مع الساحل "من دون رصيد".

● محمد عبدالعزيز

back to top