جيمس هاردن يغيب عن المباراة التحضيرية الأولى لروكتس

نشر في 13-12-2020
آخر تحديث 13-12-2020 | 00:03
جيمس هاردن
جيمس هاردن
غاب جيمس هاردن، أمس الأول، عن المباراة التحضيرية الأولى لهيوستن روكتس استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، لكنه أنهى مقاطعته للمعسكر التدريبي، بعدما فشل حتى الآن في الحصول على رغبته في الانتقال الى فريق بإمكانه المنافسة على اللقب.

ويبدو أن ابن الـ31 عاما سيكون في صفوف روكتس حين ينطلق الموسم الجديد في 22 من الشهر الجاري، بعدما عجز عن إقناع إدارة النادي بالتخلي عنه في صفقة تبادل مشابهة لزميله راسل وستبروك، الذي انتقل مؤخرا الى واشنطن ويزاردز، مقابل حصول روكتس على خدمات جون وول.

وحضر هاردن متأخرا إلى المعسكر التدريبي لروكتس، وعليه الآن أن يخضع لستة اختبارات سلبية متتالية للكشف عن فيروس كورونا، قبل أن يحصل على الضوء الأخضر من رابطة الدوري للسماح له بالانضمام الى التمارين أو اللعب مع الفريق.

ولم يكن هاردن، أمس الأول، ضمن تشكيلة الفريق لمباراته التحضيرية الأولى التي فاز بها على شيكاغو بولز 125-104، في أولى المواجهات الاستعدادية الخمس لروكتس قبل البدء بالموسم الجديد، بعد شهرين فقط على انتهاء الموسم المنصرم بفوز لوس أنجلس ليكرز باللقب على حساب ميامي هيت في فقاعة وورلد ديزني في أورلاندو، إذ استكملت البطولة خلف أبواب موصدة، ووسط إجراءات صحية صارمة بسبب فيروس "كوفيد 19".

وأفادت تقارير بأن هاردن تقدم إلى إدارة الفريق بطلب تبادله مع فريق مرشح للمنافسة على اللقب، وقد ينتهي به الأمر مع فيلادلفيا سفنتي سيكسرز أو بروكلين نتس، ميامي هيت أو ميلووكي باكس في حال نال ما يتمناه.

back to top