أجرى بنك الكويت الدولي (KIB)، في 8 الجاري، بمقره الرئيسي، السحب الأول لإعلان أسماء الفائزين في حملة KIBPay لشهر نوفمبر 2020، وذلك بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعـــة.

وفاز بجائزة السحب الشهري بقيمة 1000 دينار علي حمزة عباس، فيما فاز 8 عملاء بالسحوبات الأسبوعية بجائزة بلغت قيمتها 250 دينارا، وهم: متعب خالد الرشيدي، فريد شوقي جرجس، سعد فيصل العويهان، أحمد مصطفى شعار، سامي غانم السويط، سيد يوسف بهبهاني، عبدالعزيز شاكر الأحمد، ومشعل كميخ المطيري.

Ad

وسيتم إيداع الجوائز النقدية في حسابات العملاء الفائزين خلال 10 أيام عمل من تاريخ السحب.

يُذكر أن هذه الحملة بدأت في نوفمبر الماضي، وسوف تستمر حتى يناير المقبل، وهي مصممة خصيصاً لمكافأة مستخدمي خدمة KIBPay، حيث سيتم تأهيلهم لدخول السحوبات الأسبوعية ومكافأة فائزين اثنين أسبوعياً بجائزة قيمتها 250 دينارا لكل فائز، هذا إلى جانب دخول السحوبات الشهرية لمكافأة فائز واحد شهرياً بجائزة قيمتها 1000 دينار، علما أنه يحق للعميل الذي يفوز بأي جائزة في السحب الأسبوعي أو الشهري، المشاركة والفوز بالسحوبات القادمة، سواء كانت أسبوعية أو شهرية.

وتعليقاً على السحب، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، عثمان توفيقي: «نسعى في (KIB) إلى مكافأة عملائنا، وتقديم أفضل الخدمات والعروض الاستثنائية لهم، في إطار حرصنا الدائم على تقديم مجموعة متنوعة من الحملات التسويقية والمكافآت التي تمتد على مدار العام، وتتماشى مع اهتمامات جميع العملاء. هذا التوجه يُعد ركنا مهماً ضمن جهودنا الرامية إلى تقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائنا، حيث نتيح لهم إمكانية الاستفادة من خدماتنا ومنتجاتنا المختلفة، إلى جانب الحصول على فرص رائعة للفوز بجوائز قيّمة».

وأضاف توفيقي: «فرص الفوز بالسحوبات الأسبوعية والشهرية القادمة مازالت متاحة أمام جميع عملائنا الأفراد من مستخدمي خدمة KIBPay، حيث يمكنهم الدخول في السحب الأسبوعي بمجرد تسلم عملية تحويل واحدة بقيمة 200 دينار أو أكثر عبر خدمة KIBPay وإيداعها في حسابهم خلال الفترة المحددة للسحب. أما دخول السحب الشهري، فإنه يعتمد على أن يكون إجمالي التحويلات المتسلمة عبر خدمة KIBPay والمودعة في حساب العميل بقيمة 2000 دينار أو أكثر خلال الفترة المحددة لكل سحب، علماً أن العميل لا يحصل على المزيد من الفرص لدخول السحوبات إذا تسلم مبلغاً يزيد على المبلغ المحدد، وأن المبالغ المخصومة من حساب العميل عبر خدمة KIBPay أو المبالغ المحوَّلة بين حساباته لدى (KIB) لا تؤهله لدخول السحوبات أيضاً».

يُشار إلى أن خدمة KIBPay تُعد من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تمكِّن عملاء «KIB» من تسلم المبالغ خلال دقائق بمنتهى السرعة والأمان، عن طريق تطبيق الهواتف الذكية أو عبر مشاركة رابط الدفع، من خلال البريد الإلكتروني والواتساب، وغيرها من التطبيقات.