بنك بوبيان يعلن بدء التسجيل في حملته «درسني»

لدعم الطلاب في الدراسة عن بُعد

نشر في 14-12-2020
آخر تحديث 14-12-2020 | 00:00
المدير التنفيذي بادارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة البسام
المدير التنفيذي بادارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة البسام
أعلن «بوبيان» إطلاق حملة «درسني مع بوبيان»، وفتح باب التسجيل للطلبة من أبناء عملائه وغيرهم من الصف التاسع إلى الثاني عشر للمدارس الحكومية والخاصة العربية، في إطار الشراكة التي أعلنها مسبقاً مع تطبيق «درسني»، بهدف مساعدتهم على مواصلة تحصيلهم العلمي، خصوصاً في الظروف الاستثنائية الحالية التى صاحبت انتشار فيروس كورونا، والتحول إلى التعليم عن بُعد.

وقال المدير التنفيذي بادارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة البسام «منذ بدء انتشار جائحة كورونا وما ترتب عليها من آثار سلبية على كل مجالات الحياة اليومية، إلا أننا حاولنا منذ البداية أن نتغلب على هذه العقبات بكل الحلول لمساعدة أبناء العملاء في إمكانية العودة إلى الحياة الطبيعية قدر الإمكان، وهذا ما تم بالفعل من خلال التعامل مع متطلبات الحياة اليومية عبر قنوات التواصل عن بعد».

وأضاف انه يُمكن لطلاب المرحلة الثانوية الآن التسجيل في الحملة عبر الموقع الإلكتروني لبوبيان www.bankboubyan.com والحصول على اشتراك شهر مجاني، والتواصل مع عدد كبير مع المدرسين المعتمدين وذوي خبرة كبيرة، لمساعدتهم في كل المواد الدراسية، والاستفادة من المراجعات النهائية قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

ونوه البسام إلى أن «بوبيان»، في اطار مسؤوليته الاجتماعية، حريص على دعم مختلف الشرائح التي تأثرت نتيجة الأزمة التي سببها الفيروس، ومن أهمها الطلاب الذين تغيرت طريقة دراستهم وأصبحت أكثر صعوبة، مما يستدعي دعمها بجهود اضافية من أجل زيادة تحصيلهم العلمي.

ويعتبر تطبيق «درسني» من التطبيقات الذكية المميزة، لكونه يسد واحدة من أهم احتياجات ابنائنا التي تتعلق بالتحصيل العلمي في مرحلة مهمة من حياتهم، وهي مرحلة الدراسة، خصوصا في المرحلة الثانوية التي تعتبر مفصلية للطلاب، وهو ما يأتي متماشياً مع مع استراتيجية البنك في التوسع في الخدمات الرقمية التي باتت جزءاً من حياتنا اليومية.

ويتضمن اتفاق الشراكة اختيار 500 من أبناء العملاء وغيرهم في المراحل الدراسية المختلفة من الصف التاسع الى الثاني عشر، حيث يمكنهم الحصول على اشتراك مجاني مدة شهر في تطبيق «درسني»، وسيقوم «بوبيان» من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به باختيار هؤلاء الـ500 على مراحل، مراعياً الفترات التي يحتاج فيها الطلاب فعلياً إلى الاستعانة بالتطبيق لمساعدتهم في أداء امتحاناتهم.

ولن يقف الأمر عند حد اختيار هؤلاء الطلاب، ومن ثم منحهم الاشتراك المجاني مدة شهر، بل ستتم أيضاً متابعة جميع هؤلاء الطلاب واختيار الفائقين منهم، لتكريمهم في نهاية العام الدراسي 2020 – 2021، لكونه الأكثر تحدياً للطلاب، لأنه الأول في التاريخ الذي يعتمد على الدراسة (أونلاين).

back to top