بنك برقان يطلق خدمة التحكم في البطاقات مع «فيزا»

نشر في 14-12-2020
آخر تحديث 14-12-2020 | 00:00
ساكت جاجو – رئيس إدارة البطاقات في بنك برقان - أنكوش ديفاداسون مدير «فيزا» في دولة الكويت
ساكت جاجو – رئيس إدارة البطاقات في بنك برقان - أنكوش ديفاداسون مدير «فيزا» في دولة الكويت
أطلق بنك «برقان» بالتعاون مع «فيزا»، خدمة جديدة وحصرية هي «التحكم في المعاملات – «Visa Transaction Control»، التي تتيح لجميع حاملي بطاقات البنك (باستثناء بطاقات (B-Dinar إدارة أسهل للمعاملات على بطاقاتهم من أي مكان وفي أي وقت. كما يعتبر «برقان» البنك الأول في الكويت الذي يوفر هذه الخدمة الفريدة من نوعها، حيث يمكن للعملاء الآن استخدام هذه الخدمة لإدارة معاملات بطاقاتهم عن بُعد من خلال تطبيق البنك للهواتف الذكية، أو الخدمة المصرفية عبر الإنترنت دون الحاجة الى التواصل مع خدمة العملاء أو زيارة أي من فروع البنك.

توفر خدمة VTC للعملاء مزيداً من الأمان والراحة، حيث تمكّن حاملي البطاقات من وضع قواعدهم الخاصة على بطاقاتهم من أجل تحديد نوع المعاملات التي يريدون حظرها، أو التحكم في النفقات والمشتريات بكل سهولة.

تتيح هذه الخدمة لحاملي بطاقات «برقان» التحكم في ثلاثة أنواع من المعاملات على جميع بطاقاتهم باستثناء بطاقات B-Dinar، حيث يمكن للعملاء تقييد أو منع معاملاتهم عبر الإنترنت، وعمليات الدفع غير التلامسية ومنها الـ NFC والمحافظ الرقمية (Samsung Pay وFitbit Pay وGarmin Pay)، إضافة إلى التحكم في المعاملات المباشرة شخصيا ومنها المعاملات داخل المتجر، وجميع المعاملات التي تتم من خلال نقاط البيع والمحافظ الرقمية، إضافة إلى معاملات أجهزة السحب الآلي.

ومن جانبه، قال ساكت جاجو – رئيس إدارة البطاقات في «برقان»: «يسعدنا أن نتعاون مع فيزا لنكون أول بنك في الكويت يطلق خدمة التحكم في البطاقات (Visa Transaction Control)، فنحن نهدف دائما لتوفير سبل الراحة للعملاء من خلال هذه الخدمة الرقمية المبتكرة، لخلق ضوابط ومنع الاحتيال بطرق فعالة. وفي ظل التطورات الرقمية التي نشهدها بشكل يومي، نسعى دائما لتقديم خدمات سهلة ومريحة تمكن العملاء من إدارة ومراقبة حساباتهم مع مستوى عالي من الآمان».

وأضاف «يسعدنا أن برقان هو أول بنك في الكويت يقدم خدمة «التحكم في المعاملات – «Visa Transaction Control» لجميع حاملي البطاقات. سيساعد ذلك على توفير راحة البال لهم من خلال ضوابط الإنفاق المبتكرة وخيارات منع الاحتيال الأكثر فعالية». وقال أنكوش ديفاداسون، مدير «فيزا» في دولة الكويت «مع ظهور تجارب التجارة الرقمية الجديدة، من المهم أن نسهل النمو بشكل آمن من خلال توفير طرق سهلة ومريحة للمستهلكين للتحكم في كيفية استخدام حساباتهم ومراقبتها».

back to top