هدى الراشد: مواكبة التطور في الرقابة على العمل الخيري

«نماء» كرَّمتها تقديراً لجهودها البارزة في دعم «الجمعيات»

نشر في 14-12-2020
آخر تحديث 14-12-2020 | 00:00
مديرة إدارة الجمعيات الخيرية بوزارة الشؤون الاجتماعية هدى الراشد خلال تكريمها من «نماء»
مديرة إدارة الجمعيات الخيرية بوزارة الشؤون الاجتماعية هدى الراشد خلال تكريمها من «نماء»
أكدت مديرة إدارة الجمعيات الخيرية بوزارة الشؤون الاجتماعية هدى الراشد، حرص الوزارة على تذليل العقبات أمام الجمعيات الخيرية، مؤكدة استمرار "الشؤون" في نهجها القائم على دعم العمل الخيري والإنساني.

جاء ذلك خلال تكريم نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي للراشد، تقديراً للجهود البارزة والحثيثة التي تبذلها إدارة الجمعيات الخيرية والمبرات، للارتقاء بالعمل الخيري الكويتي، بحضور مراقب إدارة الجمعيات الخيرية والمبرات عبدالعزيز العجمي.

وشددت الراشد على حرص "الشؤون" على متابعة أنشطة الجمعيات والمبرات الخيرية، ومواكبة التطور في مجال التنظيم والرقابة على العمل الخيري.

من جهته، قال المدير العام في "نماء"، سعد العتيبي، إن "نماء" تثمن جهود "الشؤون"، في تطوير العمل الخيري، والدفع بعجلة العمل الخيري والإنساني إلى الأمام، وتنظيمه والارتقاء به، وتبني منهج التخطيط والإعداد الجيد، ليحقق العمل الخيري النتائج المرجوة منه.

وأكد العتيبي أن "نماء" تمضي قُدماً في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية الرامية نحو تفعيل دور الشراكات مع الوزارات والمؤسسات والجهات والهيئات الحكومية والأهلية، لتقديم العون والمساعدة والدعم للمحتاجين والمعوزين والملهوفين.

back to top