نادي الشباب يتخطى نادي برقان ويضع قدماً في «الممتاز»

نشر في 14-12-2020
آخر تحديث 14-12-2020 | 00:00
من لقاء «برقان» و«الشباب»
من لقاء «برقان» و«الشباب»
حقق الشباب فوزا غاليا على برقان، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري التصنيف لكرة القدم أمس.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 18 نقطة محتلا المركز السابع، ووضع قدما في الدوري الممتاز، حيث يحتاج إلى نقطة فقط من الجولات الثلاث المقبلة، بينما توقف رصيد برقان عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر ويزداد موقفه صعوبة.

وتبادل الفريقان الهجمات التي خلت تماما من الخطورة، باستثناء رأسية للاعب برقان التونسي رامي بوشنية، الذي ارتقى لركلة ركنية برأسه ذهبت بجوار القائم الأيسر لحارس الشباب سعد العنزي، لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، ومن مجهود فردي، راوغ عبدالمحسن التركماني أكثر من لاعب، ثم سدد من على حدود منطقة الجزاء على يسار الحارس عبدالرحمن سعد، محرزا هدف الشباب الأول في الدقيقة 48.

في الدقيقة 67 احتج لاعبو الشباب على حكم اللقاء عبدالله الكندري، وطالبوا باحتساب ركلة جزاء بعد تعرض التركماني للعرقلة، لكن الحكم أشار إلى استمرار اللعب، ثم ألغى الكندري في الدقيقة 75 بقرار صحيح هدفاً لبرقان، بعد أن ارتدت الكرة من تسديدة فهد الربيع من العارضة ليهيئها بوشنية لأحد زملائه بيده!

وضغط لاعبو برقان من أجل إدراك هدف التعادل، وأسفر هذا الضغط عن ركلة جزاء صحيحة احتسبها الكندري في الدقيقة 89، بعد أن لمست الكرة يد اللاعب محمد الفارسي داخل منطقة الجزاء، انبرى كوفي للعبة لكنه سدد بغرابة فوق العارضة بغرابة شديدة، ثم أشهر الحكم البطاقة الحمراء لأوسينو سيزار بعد حصوله على بطاقتين صفراوين، ولم تسفر الدقائق المتبقية عن جديد، لينتهي اللقاء بفوز الشباب بهدف من دون رد.

● حازم ماهر

back to top