كاسيميرو: نثق بالمدرب

نشر في 14-12-2020
آخر تحديث 14-12-2020 | 00:00
البرازيلي كاسيميرو
البرازيلي كاسيميرو
أبدى البرازيلي كاسيميرو سعادته بفوز فريقه ريال مدريد على أتلتيكو، والهدف الذي سجله من الثنائية التي أكرم بها الملكي ضيافه جاره، ورغم تلقيه بطاقة صفراء جديدة ستتسبب في غيابه عن الجولة القادمة من الدوري الإسباني لكرة القدم، أعرب اللاعب عن رضاه تجاه الصورة التي قدمها الريال في المباراة.

وأردف: "ريال مدريد خرج قويا من هذه المباراة. إننا نعمل ونثق جدا بالمدرب، سنقدم أي شيء من أجل (زين الدين) زيدان ومن أجل كرامتنا والدرع والنادي، كلنا معا يد واحدة".

وحول التعثر الذي واجهه الفريق خلال الفترة الماضية في بعض المباريات، أبرز كاسيميرو أن "ريال مدريد ليس الفريق الوحيد الذي يواجه مباريات سيئة، هذا أمر تتعرض له كل الفرق. كان من الطبيعي أن نتراجع ثم نتقدم مرة أخرى"، متابعا: "نحن نخوض مباريات كثيرة ولسنا ماكينات".

وأشار إلى أن "الانتصارات مهمة جدا لاكتساب الثقة والروح المعنوية الجيدة. لقد كان عملا رائعا من جانب الجميع"، وأبرز اللاعب الصلابة التي أظهرها الملكي في أدائه على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وقال "لم نتحل بقوة هجومية شديدة فحسب، بل استحوذنا أيضا على الكرة وقدمنا كرة قدم جيدة".

واستدرك: "في الشوط الثاني تقدموا هم بقدر أكبر وكانوا يلعبون جيدا، لكن الأداء الذي قدمناه كان مدهشا، لعبنا بشكل جيد في الشوطين، وفي الأول كنا أفضل بكثير"، وسلط الضوء على سلاسة اللعب إلى جانب لاعبي الوسط، الكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كروس، وقال: "نلعب معا منذ زمن طويل وهذا شرف لي، إنهما يفهمان اللعب جيدا ويعرفان كيف يحددان طريقة اللعب وفقا لطبيعة الخصم".

back to top