الهلال الأحمر يوزع كسوة الشتاء على 1500 عامل نظافة

نشر في 14-12-2020 | 16:08
آخر تحديث 14-12-2020 | 16:08
وزعت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم الاثنين 1500 حقيبة شتوية على عمال النظافة في منطقة صبحان ضمن حملة «كسوة الشتاء لصالح العمالة في الكويت».

وقالت أمين عام الجمعية مها البرجس في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» أن هذه الخطوة تمت في إطار سعي الجمعية الدائم إلى أن يكون المستفيدون من خدماتها الإنسانية من الفئات المحتاجة، إذ اختارت شريحة العمال من ذوي الدخل المحدود.

وأضافت أن من أهداف توزيع حقيبة كسوة الشتاء على هذه الشريحة حماية العمال من البرد القارس وتسهيل عملهم وإشعارهم بالاحساس بظروفهم والوقوف إلى جوارهم، مؤكدة حرص الجمعية على أداء دورها الاجتماعي لخدمة كل شرائح المجتمع.

وبينت البرجس أن نشاطات الجمعية تمتد على المستويات المحلية والدولية، مبينة أن العطاء الكويتي للمحتاجين مستمر لخدمة الإنسانية.

من جانبها، قالت مديرة إدارة المساعدات المحلية مريم العدساني في تصريح مماثل لـ«كونا» أن هذا المشروع يعد نوعاً من أنواع التكافل والتراحم الاجتماعي، موضحة «أن حقيبة كسوة الشتاء تتضمن العديد من الملابس الشتوية التي توفر الدفء وتحمي من المطر».

وأعربت عن شكرها للمتبرعين ودعمهم لجهود الهلال الأحمر الكويتي داعية المواطنين والقطاع الخاص ورجال الأعمال إلى تعزيز هذا الدعم.

back to top