تأجيل طرح Free Guy إلى مايو 2021

نشر في 15-12-2020
آخر تحديث 15-12-2020 | 00:25
ربعدما كان من المقرر عرضه 11 ديسمبر الجاري، خلال احتفالات أعياد الكريسماس، تم تأجيل عرض فيلم Free Guy الى 21 مايو المقبل، بسبب إغلاق السينمات تخوفا من الموجة الثانية من فيروس كورونا في أميركا.

Free Guy بطولة ريان رينولدز، وتايكا وايتي، وجودي كومر، وأوتكرش أمبودكار، وجو كيري، وليل ريا هوراى، وبريتن أولدفورد، وأوين بيرك، وآرون وريد، وجمال بورشر، وكايلا راي فيس، وليا بروسيتو، وصوفي ليفي، وديفيد آرثر سوزا، وكينيث إسرائيل.

وحقق التريلر الجديد لفيلم Free Guy، 55 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحه حسبما نشر موقع تقارير هوليوود وهو فيلم خيال علمي كوميدي حول اكتشاف صراف يعمل فى بنك أنه فى الحقيقة جهاز NPC داخل لعبة فيديو عالمية وحشية ومفتوحة.

من جانبه، يتعاون كل من ريان رينولدز والمخرج شون ليفى من أجل العمل على فيلم جديد، من إنتاج شركة Skydance، سيلعب فيه رينولدز دور البطولة ويخرجه وينتجه ليفي، إلى جانب ديفيد إليسون، ودانا جولدبرج، ودون جرانجر من Skydance، وفقا للتقرير الذي نشره موقع "deadline" يأتي ذلك بعد تعاونهم فى فيلم Free Guy.

أما بطلة العمل جودي كومر فقد عادت لتصوير فيلمها الجديد The Last Duel بقلعة كاهير في أيرلندا وذلك بعد توقف بسبب فيروس كورونا، حيث عاد فريق العمل وسط اجراءات احترازية للسلامة من فيروس كورونا أثناء التصوير.

الفيلم يدور في فرنسا بالقرن الرابع عشر، وهو عبارة عن قصة ملحمية من الخيانة والعدالة، والتي ستروى من ثلاث وجهات نظر مختلفة: فرسان (ديمون ودرايف)، حيث تم اختبار رباطهما بواسطة الخيانة، بالإضافة إلى شابة (كومر) التي أُجبرت على التنقل في الوحشية والثقافة القمعية للعصر من أجل البقاء.

back to top