​هيفاء​ ترد على منتقدي رفضها لقاح «كورونا»

نشر في 15-12-2020
آخر تحديث 15-12-2020 | 00:00
الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​
الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​
ردت الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ على الانتقادات التي تعرضت لها بعد رفضها لقاح «كورونا»​، ونشرت في صفحتها على موقع التواصل، مقطع فيديو من مقابلة لأحد الأطباء المتخصصين في مجال الجرثوميات، وهو يشرح تفاصيل عن اللقاح وتأثيره على صحة الناس، مؤكدا أن أي لقاح جديد لا يمنع التعرض للفيروس، وهذا اللقاح ليست له علاقة بالطب، وإنما هو تجارة بحتة.

وكتبت هيفاء على الفيديو: «كل إنسان حر في رأيه الشخصي، ويا ريت الدكاترة اللي تدخلوا في قراري يركزوا مع مرضاهم ويوقفوا بكاء ونويح على شقفة ستوري نزلت عندي».

وتداول متابعون ما قالته وهبي عن اللقاح على نطاق واسع، وسط انقسام الآراء بين مؤيد، وساخر من إدلاء هيفاء برأيها في موضوع حساس جدا، وخارج نطاق تخصصها.

يذكر أن هيفاء وهبي ستشارك الفنانة يسرا في مسلسل درامي يعرض في رمضان المقبل، وستجسد خلاله دور ضرة يسرا، وتكون في مواجهة قوية أمامها، وتدخلان في صراعات طوال أحداث العمل، الذي كتبه أحمد عادل، ويتولى إخراجه سامح عبدالعزيز، وأشارت تقارير إلى أن عمليات التصوير ستنطلق قريبا خلال الفترة المقبلة.

وكانت هيفاء شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل «أسود فاتح»، إلى جانب مجموعة من النجوم، منهم روجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

back to top