كرم بنك الكويت الوطني عددا من موظفيه في الصفوف الأمامية ومكاتب الدعم المساندة، نظرا لتفانيهم والتزامهم بالعمل خلال جائحة كورونا، وجاء التكريم في إطار احتفاء البنك وتقديره للجهود الحثيثة والاستثنائية التي بذلها الموظفون في تأدية عملهم خلال فترات الحظر، ودورهم الهام في تخطي هذه الأزمة.

وقام المدير العام للموارد البشرية للمجموعة عماد العبلاني، بالنيابة عن الإدارة التنفيذية، بتوزيع الدروع التكريمية على الموظفين، مع الالتزام بالتدابير والإجراءات الوقائية التي يتبعها البنك للحفاظ على السلامة العامة.

Ad

وشكل العمل الاستثنائي، الذي قام به موظفو البنك خلال الشهور الماضية، محل تقدير الإدارة التنفيذية للبنك، التي قررت تكريم موظفي الصفوف الأمامية ومكاتب الدعم المساندة على ما أبدوه من تفان خلال فترة الإغلاق، وتقديمهم كل أشكال الدعم والمساعدة للعملاء لتجاوز هذه الظروف الاستثنائية.

ويعد تكريم أصحاب الإنجازات وتقدير جهودهم نهجا أساسيا ضمن استراتيجية الوطني المرتكزة على رأس المال البشري، والتي من شأنها أن تعزز الأداء والابتكار، وهو ما أثبته موظفو الوطني الذين كانوا خلال الأشهر الماضية خير سفراء لعلامة البنك المصرفية وقيمه الأصيلة.

وبرهنت أزمة «كوفيد 19» على امتلاك البنك كوادر بشرية مؤهلة بكفاءة ومهنية عالية استطاعت رغم الظروف الصعبة العمل على ضمان استمرارية أعمال البنك، وتقديم خدماته بجودتها المعهودة، كما شكلت روح الفريق التي سادت منذ بداية الجائحة المحرك الرئيس لنجاح البنك في تخطي هذه الأزمة.

ويحرص بنك الكويت الوطني على دعم موظفيه بشكل مستمر وتمكينهم وتأهيلهم، انطلاقا من مسؤولية البنك تجاه موظفيه، وحفاظا على ريادته للقطاع المصرفي في تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه.

الجدير بالذكر أن «الوطني»، وخلال جائحة كورونا، أخذ على عاتقه دعم الاقتصاد الوطني ومساندة الجهود الحكومية في مكافحة هذا الوباء، تماشيا مع دور البنك الريادي، والتزاما بمسؤولياته الاجتماعية التي لم يحد عنها طوال 68 عاما.